موضة و ازياء

حقائب معدنية قابلة للتحول !

حقائب معدنية قابلة للتحول ! (3)

انتشرت موضة جلد الثعبان كثيرا في هذا الموسم , فنجد المصممين يستخدمونها في مختلف الازياء من الفساتين و حتى الاكسسوارات الأساسية مثل الأحذية و الحقائب , و تلاقي هذه المنتوجات استعمالاً واسعاً سواء إن كانت للسهرة أو لليوم العادي , و قد طرحت دور الأزياء الكثير من القطع المصنوعة من جلد الثعبان تتناسب و كل الاذواق و المناسبات ، لأنها صرعة عصرية و مناسبة لكل المواسم فتواجدت في الموسم السابق و امتدت لممرات عروض الأزياء خلال هذا الموسم أيضاً .




فلقد أصبح جلد الثعبان خيار نجمات هوليوود , و من أهم التصاميم بجلود الثعبان هي حقائب ( مايسون مارتن ) , و التي قامت بتصميم حقائب معدنية لامعة بطبعات الثعابين , و ما يميز هذه الحقيبة أنها متحولة ! أي بإمكانك ارتدائها على كتفك أو الاستغناء عن حزام الكتف و حملها في يدك كحقيبة الكلتش ، كما أنه تـُقلب ، فبامكانك استعمالها اسطوانية الشكر ، مستطيلة أو بالزوايا الحادة .

بإمكانك حمل هاتفك الخلوي ، حقيبة مكياجك ، و الضروريات داخل هذه الحقيبة المتوسطة الحجم , الحقيبة تصميمها مختلف و مميز و شكلها غريب , و تفتح و تقفل بسحاب بالوسط  , أما البطانة الداخلية فصنعت من جلد الغزال الأسود , و تأتيكم هذه الحقائب من ( مايسون مارتن ) بلونين مختلفين هما : الأحمر القاني المعدني اللامع , و الأصفر المعدني اللامع ، أما عن سعرها فهو حوالي 1550 جنيه استرليني ، أي ما يعادل بالتقريب 2453 دولار أمريكي .

إليك صورا عن هذه الحقائب :

حقائب معدنية قابلة للتحول ! (8) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (7) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (6) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (2) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (10) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (5) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (4) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (3) حقائب معدنية قابلة للتحول ! (9) حقائب معدنية

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *