موضة و ازياء

جلود الثعابين و الحقائب الفاخرة

حقائب جلود الثعابين (4)

الحقائب الصغيرة في الحجم متنوعة و متعددة الأشكال و الالوان , لأنها غالبا ما تستخدم في الحفلات و السهرات المسائية و الأعراس ، فيحرص المصممين و المنتجين على توفير أكبر خيار للنساء حول العالم بتصميم حقائب كلتشات ملونة و مزينة بالكريستالات و الخرز و غيرها من النقوش ، حتى يكون لكل مرأه خيار سهل في انتقاء ما يناسب إطلالتها المسائية !
لذلك لابد و أن تقتني السيدات و الفتيات احدى هذه الحقائب في خزانتها لأنها بغض النظر عن ضرورتها فستميز مظهرك عن سواك , و اليوم سنعرفك سيدتي على حقيبة مميزة جداً .




حقيبة الكلتش هي حقيبة عادة ما تكون بدون حمالة فيتم حملها في اليد أو تحت الذراع ، مصممة خصيصا لكل إمرأة رفيعة المستوى و مختلفة ، فهذه الحقيبة لا تتسع سوى للقليل مثل : الهاتف النقال , الهوية , او قليل من المكياج . العلامة التجارية ” M2Malletier ” للحقائب الفاخرة ، أطلقت و أنتجت حقيبة كلتش مصنوعة من جلد الثعبان الطبيعي الثمين , هذه الحقيبة المميزة و الراقية تأتي مصحوبة بمقبض معدني ذهبي طولي مستوحى من القرون الوسطى , بإمكانك حملها في يدك أو تحت الذراع , و أيضا معها حمالة كتف لتتمكني من حملها على كتفك وقتما شئت ! فهذه الحمالة اختيارية يمكن فكها و تركيبها , أما الابزيم الخاص بالحقيبة فهو مغناطيسي بسيط , و أيضاً يوجد جيب داخلي للحقيبة .

أما عن الألوان فتتوافر الحقيبة بثلاث ألوان : اللونين الأسود و البيج , الأسود و الأخضر , الأسود و الأحمر . و يصل سعر الحقيبة إلى 1480 جنيه استرليني , أي ما يعادل 2342 دولار أمريكي ، إليك الصور عن هذه الحقائب الفاخرة المصنوعة من جلود الثعابين :

حقائب جلود الثعابين (5) جلود الثعابين و الحقائب الفاخرة (2) حقائب جلود الثعابين (1) حقائب جلود الثعابين (2) حقائب جلود الثعابين (10) حقائب جلود الثعابين (9) حقائب جلود الثعابين (8) حقائب جلود الثعابين (6) حقائب جلود الثعابين (11) حقائب جلود الثعابين (4) حقائب جلود الثعابين (3) حقائب جلود الثعابين

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *