موضة و ازياء

جلد الغزال مع الخرز – آخر إبداعات اميليو بوتشي

اميليو بوتشي

الخرز هو حجر يقطع بشكل دائري أو بيضاوي أو أي شكل اخر مختلف ، منها يكون من العقيق أو الزمرد أو الياقوت أو العقيق السليماني أو حتى البلاستيك و الحجار ! و يقال في الأساطير القديمة أنه يجلب الحظ أو المحبة و غيرها من الصفات . و في الآونة الأخيرة رأينا العديد من دور الأزياء و المصممين الذين استخدموا الخرز في تصميم ملابس العارضات بدءً من الحقائب , الفساتين , الأحذية , حتى إكسسوارات الشعر و القبعات .




( اميليو بوتشي ) هو صاحب ثورة في عالم الأزياء فقد لقب بأمير النقشات , لمزجه الالوان الرائعة و التي يستمد و حيها من البلدان المختلفة بالنقشات المختلفة و الخرز و الكريستالات ! و ماركة بوتشي هي الاكثر شهرة و الأكثر رغبة لدى النجمات الشهيرات في هوليوود , و لدى سيدات المجتمع أيضاً .
احدى القطع المميزة لـ( اميليو بوتشي ) اليوم ، هو حذاء الكاحل المصنوع من جلد الغزال الأسود و المطرز يدويا بخرز العاج و المرجان , و أيضاً مرصع بالذهب على الحواف , به حزامين واحد منهما يلتف حول الحذاء من الأسفل للأعلى , و الآخر يلتف حول رقبة الحذاء المميز ، و استخدمت عدة ألوان في هذا الحذاء الرائع مثل : الوردي , الأخضر , الذهبي , و يبلغ سعر الحذاء 3.325 دولار أمريكي .

و أيضاً ، بإمكانك ارتداء الحذاء مع فستان ( اميليو بوتشي ) الحريري المطرز بالخرز و سعره 13.394 دولار أمريكي . إليكم الصور :

حذاء جلد الغزال مع الخرز (9) حذاء جلد الغزال مع الخرز حذاء جلد الغزال مع الخرز (7) حذاء جلد الغزال مع الخرز (6) حذاء جلد الغزال مع الخرز (5) حذاء جلد الغزال مع الخرز (4) حذاء جلد الغزال مع الخرز (3) حذاء جلد الغزال مع الخرز (2) ايميليو بوتشي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *