منوعات

تعرفي على الجهاز الغريب “إيكو أمازون”

إيكو أمازون (3)

 

( إيكو أمازون ) ، جهاز غريب للغاية فشكله الاسطواني البسيط لا يعبر عما يستطيع الجهاز فعله ! هو الأول من نوعه في أسواق الذكاء الاصطناعي , شكله أسطواني يقوم بتتبع الأخبار ,  ويلعب الموسيقى , و يخبرك بالطقس , و يتذكر قائمة التسوق الخاصة بك , وأيضاً يقوم بإلقاء النكات !




يعمل الجهاز كمساعدك الخاص فمثلا تقوم بالتحدث معه وتسأله في أي موضوع و يجيب , عليك فقط أن تناديه باسم “اليسكا ” , و هو يقرأ الأخبار من مواقع NPR , ESPN و يعطيك معلومات متعددة من موقع ويكبيديا الموسوعة الحرة ! بإمكانك  أيضاً استخدامه كمنبه و جهاز انذار فمثلا : يقوم بإيقاظكم من النوم في الوقت الذي تريدون ، و يتوقف مباشرة بعد أن تطلب منه ذلك !
يأتيكم الجهاز مجهز بسبعة ميكروفونات مدمجة للصوت و مستشعرات تلتقط صوتك من أي زاوية في المنزل ، حتى أثناء تشغيله الموسيقى , و كما أن هذا الجهاز يعمل كجهاز انذار للحرائق .

سعر جهاز ( إيكو أمازون ) يصل الى 99 دولار امريكي لأعضاء موقع و خدمات أمازون , أما للأشخاص العاديين فيصل إلى 199 دولار أمريكي .

و الآن سنرفق لكم فيديو يوضح كيفية تعامل عائلة مع هذا الجهاز في محادثة كاملة , يطلبون منه تشغيل الموسيقى و يسألونه عن ارتفاع قمة إيفرست , و تطلب منه ربة المنزل ان يعدل قائمة المشتريات الخاصة بها !

إليكم الفيديو ، عّل هذا الجهاز يضاف إلى منزلكم في المستقبل القريب !

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=KkOCeAtKHIc#t=20

إيكو أمازون (4) إيكو أمازون (1) إيكو أمازون (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *