موضة و ازياء

تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد !

اغرب إكسسوارات العام الجديد
تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد !

نهاية هذا العام و الذي عرضت فيه منتوجات العام الجديد 2015 ، كان بإمتياز أكثر الأعوام غرابة في منتوجات الأزياء و الموضة التي ظهرت على مدرجات الأزياء ! فمن الملابس الغربية المبتكرة المستوحاه من باربي و سبونج بوب و إريل عروسة البحر ، إلى الأحذية و الحقائب غريبة الأشكال و التصاميم ! و التي قد تبتغيها الليدي جاجا و نيكي ماناج و مادونا أكثر من باقي نساء العالم !




الجيش , الرياضة , الزهور , الغابات البرية , الغابات الممطرة , دمى الباربي , ألعاب الفيديو و ثقافة البوب , و أشياء أخرى عديدة ,كانت هذه هي المواضيع الرئيسية في عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية , و التي صممت خلالها أروع الفساتين بأنامل مصممين عالميين , و لكن من دون إكسسوارات فريدة من نوعها لا يمكن أن يكتمل المظهر ! اليوم سنعرض عليكم مجموعة لن تنسى من الاكسسوارات ( أحذية – حقائب – إكسسوارات رأس – مجوهرات ) و هي الأغرب لعام 2014 فمنها الحقائب على شكل أهرامات , حلزونات , ضفادع , مراوح , وهناك أحذية الفراشات , و الأحذية الشفافة ، و لا ننسى القبعات على شكل بدلات رسمية و بشبكات للوجه !

إليك الصور :

اغرب إكسسوارات العام الجديد اغرب إكسسوارات العام الجديد اغرب إكسسوارات العام الجديد اغرب إكسسوارات العام الجديد تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد ! (10) تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد ! (9) تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد ! (8) تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد ! (7) تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد ! (6) تشكيلة من أغرب إكسسوارات العام الجديد ! (4) إكسسوارات إكسسوارات


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *