جمال

تخلصي من الرؤوس السوداء و المسامات الواسعة

الرؤوس السوداء 1

تعتبر المسامات المفتوحة من أحد الأسباب الرئيسية لتكون الرؤوس السوداء وللتخلص من هذه المشكلة التي تقلق كل فتاة أحضرنا لكم وصفات طبيعة مفيدة جداً ، تعرفي عليها :-




صودا الخبز :- أخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع القليل من الماء لتصبح مثل العجينة ، ثم ضعيها على مكان تجمع الرؤوس السوداء لمدة عشر دقائق و بعدها اشطفيه بالماء الفاتر ، يستخدم هذا الماسك مرتين بالاسبوع .

القرفة والعسل :- إمزجي ملعقتين من العسل مع معلقة واحدة من القرفة ثم طبقيه على المكان لمدة 15 دقيقة و بعدها اشطفيه بالماء الفاتر ، يستخدم هذا الماسك يومياً .

القرفة

الشوفان :- اخلطي الشوفان بالمياه ثم طبقيه على المكان لمدة لا تقل عن عشر دقائق وبعدها اغسليه بالماء الفاتر ، يستخدم هذا الماسك يومياً .

الشاي الأخضر :- اغلي كمية كافية من الشاي ثم إمسحي مكان تجمع الرؤوس السوداء به لمدة عشر دقائق وبعدها اشطفيه بالماء البارد ، يستخدم هذا الماسك كل يوم .

الشاي الاخضر

العسل :- ضعي ملعقة من العسل في فنجان  ثم ضعي الفنجان في مياه ساخنة كي يسخن العسل ثم طبقيه على المكان لمدة 15 دقية و بعدها اغسليه بالماء الفاتر ، يستخدم مرتين بالاسبوع .

الكركم :- اخلطي القليل من الكركم مع الماء او زيت جوز الهند ليصبح مثل العجينة ثم طبقيه على المكان لمدة 10 دقائق و بعدها أشطفيه بالماء الفاتر ، يستخدم يومياً .

الرؤوس السوداء

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق