منوعات

تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها !

تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (4)

تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها !




من منا لا يعرف عارضة الأزياء الخارقة ( تايرا بانكس ) صاحبة برنامج “تايرا” , قصة تايرا تبدأ بحلم راودها في طفولتها بأن تمتلك عملها الخاص , لذلك عادت العارضة لتدرس بجامعة هارفرد مجال إدارة الأعمال لتتمكن من إطلاق خط ماكياج خاص بها ! و بالفعل قد نجحت ( تايرا بانكس ) في تحقيق حلمها الطفولي و تم تصنيع و انتاج خط مكياج باسمها .

احتوت المجموعة حتى الآن على تسع منتجات , هي أحمر شفاه بلونين , و ماسكارا رموش تحتوي على فرشاة باتجاهين ، الأول يعمل للتكثيف و الآخر يعمل للتطويل فتحصلين على أفضل نتيجة لرموش كثيفة و طويلة سوياً . أما المنتج الثالث فهو آي لاينر مختلف تماماً عن المعهود ، فهو يمكنك من عمل رسمه عيون القطة بسهولة دون القلق من الأخطاء فهو يحتوي على جهتين أحدهما آيلاينر و الآخر مصحح ! و ما عليك سوى مسح مكان الخطأ بالمصحح لتحصلي على عيون جذابة ، و اذا أردت أن تحصلي على أفضل نتائج للمصحح عند تنظيف مكان الخطأ ما عليك سوى مسح الفرشاة بيدك , كما أن المجموعة احتوت كريم أساس , و علبة أحمر خدود بلون مائل للبرونزي .

أكثر شيء مثير للاهتمام ، هو أن أسعار القطع تبدأ من 24 دولار أمريكي حتى 32 دولار أمريكي فقط , و لقد طلبت ( بانكس ) عبر إعلاناتها من كل شخص يجد في نفسه الرغبة ليعمل كمندوب بيع لخط الماكياج و له القدرة على بيع المنتوجات لأصدقائه و جيرانه أن يتواصل معها ليشعروا بالنجاح سويا !

إليك الصور :

تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (7) تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (6) تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (5) تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (3) تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (2) تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (1) تايرا بانكس تحقق حلمها و تطلق مجموعة مكياج خاصة بها ! (8)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *