منوعات

بولندية تستفيق من الموت بعد 11 ساعة !

ثلاجات الموت

في حادثة غريبة جدا من نوعها ، استفاقت من الموت بولندية في الحادية و التسعين من عمرها بعدما أعلن عن خبر وفاتها في منزلها من قبل طبيبة مختصة ! و قد نقلت المرأة إلى المشرحة و بعد 11 ساعة على نقلها استفاقت حسب ما ذكر على محطة ” تي في بي – TVP ” التلفزيونية البولندية العامة .




و تعود أحداث هذه الواقعة إلى اليوم السادس من شهر نوفمبر الحالي 2014 ، عندما استفاقت ” جانينا كولبيفيتش”  و هي من سكان مدينة ( أوستروف لوبيلسكي ) و التي تقع شرق بولندا ، في براد مشرحة أمام ذهول الموظفين و الممرضين ، الذين رأوا كيسا أسود يحوي الجثث الميتة يتحرك أمامهم ! و قد أصابهم الذعر و الدهشة و قد تردد بعضهم بالاقتراب من الكيس ، حتى تشجع أحد الموضفين و قام بفتحة و اخراجها حيه ترزق .

و قالت الطبيبة التي أكدت وفاتها ” فييسلافا تشيز ” أنها أصدرت وثيقة وفاة المرأه و هي تحت هول الصدمة حيث أنه كان قلبها قد توقف عن الخفقان ، و لم تكن تتنفس نهائيا ، و كانت متأكدة مئة بالمئة أنه المرأه التسعينية قد توفيت .

و نقلا عن التلفزيون البولندي ، روت ابنة شقيقة المرأة المسنة قائلة : ” خالتي لا تعرف ما حصل لها لأنها تعاني من تصلب لوحي متقدم جداً . و بعدما أعدناها إلى المنزل قالت لنا إنها تشعر ببرد شديد و طلبت كوب شاي ساخن ” . و قد فتحت الشرطة البولندية تحقيقاً حول هذه القضية غير الاعتيادية و قد تلاحق الطبيبة قضائياً بسبب اصدار وثيقة وفاه غير مؤكدة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *