موضة و ازياء

بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono !

ساعة الجمجمة من De Grisogono

بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono




الوقت قد حان : ” يجب أن تتحلى بالكثير من السمات الشخصية لارتدائها , لأنها واضحة جدا ” هذا ما قاله ” فواز جروسو ” في معاينة آخر قطعة للصائغ السويسري اللبناني الشهير في معرض باريس الجديد , و هي الجمجمة المجنونة ! هذه الساعة مكونة من أكثر من 890 قطعة ألماس و ياقوت بقيمة 23 قيراط .

و بالتأكيد إذا كنت من محبي التألق و التميز و لفت النظر فمنتوجات De Grisogono هي الأمثل لك ، فمن المجوهرات للإكسسوارات حتى الساعات المجوهراتية ! كل شيء من منتوجاته تتسم بالنوعية الثمينة و بادماج الألماس و الياقوت الملون ! فلا أجمل من ساعة أو أسوارة De Grisogono تزيين معصمك ، أو خاتم ألماس ياقوتي يجعل جميع الحضور يلتفتون إلى يديك !

و بالرجوع إلى موضوعنا ، فوفقا للصائغ استغرق تطوير هذه القطعة المميزة و الفريدة من نوعها 13 شهرا كاملاً أي ما يقارب السنة , و تحتوي هذه الساعة على حركة مرحة تسمح بإخراج لسان الجمجمة المكونة من 66 قطعة من الياقوت الوردي و المحاطة بالياقوت الأبيض مع قطع ألماس فرنسي للأسنان .
الساعة موجودة داخل تجويف العين و التي تسمح بقراءتين لمنطقتين زمنيتين مختلفتين في آن واحد . تتواجد الساعة بثلاث ألوان مختلفة مثل الألماس الأبيض , الألماس الأسود النادر , و الياقوت الوردي ! وا لتي تطلبت الكثير من الجهد في إعدادها فهي مصنعه يدويا بالكامل .
يصل سعر الجمجمة المجنونة بين 500 ألف و 650 ألف يورو ,  أي ما يعادل 633 ألف دولار أمريكي إلى 822 ألف دولار أمريكي , تبعا لمكوناتها الثمينة جداً !

إليك الصور :

ساعة الجمجمة من De Grisogono بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (5) ساعة الجمجمة من De Grisogono بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (7) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (8) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (4) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (3) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (2) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (9) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (12) بنصف مليون يورو .. إقتني ساعة الجمجمة من De Grisogono (10)

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *