منوعات

بالصور ، سيارة خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة

سيارة خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة

يعاني ذوي الاحتياجات الخاصة من صعوبة التنقل من مكان الى اخر وخصوصاً أولائك الذين يجلسون على كراسي متحركة ، ومن أكثر المشاكل التي يواجهونها هي عدم وجود سيارات خاصة وصغيرة لتنقلاتهم الى أماكن عملهم أو التسوق . لذا تم إنتاج سيارة تدعى ” Kenguru ” تعمل بالكهرباء وبسرعة متوسطة تبلغ 25 ميلاً بالساعة ويبلغ طولها 7  في 5 أقدام فقط و لا تتسع الا لشخص واحد يستطيع الدخول عليها من الباب الخلفي الى مقود القيادة فوراً .




 وستتوفر هذه السيارة بالأسواق مع حلول العالم القادم 2015 و بسعر يبلغ نحو 25 الف دولار ، ويمنكها قطع مسافة 60 ميل باليوم قبل إعادة شحنها الذي يستغرق 8 ساعات يومياً . سوف توفر هذه السيارة حرية التنقل و بدون الحاجة إلى الاعتماد على الأصدقاء والعائلة أو خدمات النقل ، و سوف تبقى على نفس الكرسي المتحرك ، أي أنك لست مضطر الى التنقل من  الكرسي المتحرك الى مقعد السيارة . وتتوقع الشركة المنتجة بأنها سوف تبيع 400 سيارة في بداية العام المقبل و ستزداد تدريجياً الى 2500 سيارة مع نهاية العام .

steering-wheel-1

white-3-4-1

yellow-side-1

Keng1-superJumbo


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “بالصور ، سيارة خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة”

  1. انا ابلغ من العمر ال 47 عام متزوج ولدى 3 اولاد انا لا اعمل اريد من اصحاب الخير مد يد العون والمساعده من اجل الحصول على سياره خاصه بالمقعدين لاننى بحاجه اليها للتنقل واخذ عائلتى للتنزه فانا اعانى من السير واريد هذه السياره لكى تاخذنى الى اى مكان ارغب به واتمنى من الله ان اجد من يساعدنى بذلك وتحياتى لكم والله يجزاكم كل خير رقم واتساب 00962787112535 والله يجزاكم خيرا ارجو المساعد والرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *