منوعات

الحيوانات ذات الشعر الملكي !

حيوانات بشعر ملكي ! (8)

يختلف كل نوع من الحيوانات عن الأنواع الأخرى ، فلكل نوع طريقة حياته الخاصة التي تتواءم مع المكان الذي يعيش فيه ، و الغذاء الذي يأكله ! و مع ذلك يتشابه كثير من الحيوانات في أشياء معينة ، فبعضها يُربي كحيوانات مدللة في المنازل ، و بعضها الآخر يُربي لإنتاج اللحوم ، و بعض الحيوانات وحشي بالفطرة .
و تعيش بعض الحيوانات في البر و بعضها في الماء . و يمكن تصنيف الحيوانات بطرق عديدة أخرى ، تعتمد علي التشابه فيما بينها، مثل عدد الأرجل لدي كل منها ، يعد تصنيف الحيوانات حسب التشابه فيما بينها من الطرق الجيدة المستعملة في تقسيم المملكة الحيوانية إلي مجموعات كبيرة معدودة .




الحيوانات التي سنعرضها اليوم تطلبت البيئة التي تعيش فيها أن يكون شعرها طويل , فالشعر و طوله يتأثر بدرجات الحرارة المختلفة , بالنسبة للحيوانات التي سنستعرض صورها و اياكم فهي تتميز بشعرها و فرائها الطويل التي طال شعرها لتواجه البرد القارس و العوامل الجوية المختلفة ، و حسب بعض مصنفي الحياه البرية فإن هذه الحيوانات تمتلك الشعر الملكي بإمتياز !

مثال على ذلك : البقرة الرقيقة أو ما تسمي بـ( بقرة الفلفي ) , أيضاً أرنب الأنجورا و الذي يستخدم فرائه في صنع الجاكيتات الشتوية , و لا ننسى القطط السيبيرية و التي تحميها فرائها من البرد السيبيري القارص , و هناك أيضا خنزير البحر الهندي , و حصان الفانر الغجري و الذي يكثر في أمريكا الشمالية , و الدجاجة الهولندية ذات الريش الكثيف , و هنالك أيضاً الببغاء المنفضة ، و أخيراً لا ننسى الكلاب بأنواعها و التي يسمح أصحابها بأن تطول شعورها دون قصها !
نترككم و مجموعة من الصور للحيوانات ذت الشعر الملكي :

حيوانات بشعر ملكي ! (10) حيوانات بشعر ملكي ! (9) حيوانات بشعر ملكي ! (8) حيوانات بشعر ملكي ! (7) حيوانات بشعر ملكي ! (6) حيوانات بشعر ملكي ! (5) الحيوانات بشعر ملكي حيوانات بشعر ملكي ! (3) حيوانات بشعر ملكي ! (2) حيوانات بشعر ملكي ! (1) حيوانات بشعر ملكي

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *