موضة و ازياء

إكسسوارات الأسبوع من وحي الجماجم !

الجماجم وحي إكسسوارات الإسبوع

في كل أسبوع من كل فصل و في كل سنه ، تطلق دور الأزياء العديد من منتجاتها الجديدة ان كان فيما يخص الملابس أو إكسسوارت أو شنط أو أحذية , و يتحكم في هذه الموديلات و الصيحات الفصول الأربعة و المناسبات المختلفة , فكل وقت له ما يخصه من الأزياء و ما يتناسب مع أجوائه ! و لا توجد سيدة في العالم لا تحب مواكبة سير الموضة في كل نواحي حياتها ، و لا توجد سيدة لا تحب أن تتألق بكل ما هو جديد و مميز و غريب !




اليوم قررنا أن نتناول موضوعا مهماً  وهو إكسسوارات هذا الأسبوع , فكما تعلمين سيدتي أن أنواع إكسسوارات المختلفة هي من ركائز اطلالتك اليومية فمن الأقراط و الأساور  و القلائد , إلى الأحذية و الشنط , حتى ربطات الرأس و اكسسوارات الشعر ، كل هذه القطع لا غنى عنها , فكل سيدة تحب أن تدمج ملابسها مع قطع الاكسسوار التي تتناسب و شخصيتها , فمثلاً : العيد من السيدات يفضلن الكلاسيكية عندما يتعلق الأمر باختيار ملبسها و اكسسواراتها , و هناك سيدات يرغبن في الاختلاف و التميز والخروج عن نطاق المألوف , قررنا اليوم أن نعطيك هذه الفرصة و نجعلك تتألقين و تختلفين بقطع اكسسوار الجماجم و التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير و لا مثيل له ، كالقلائد جماجم , الأقراط , الشنط , أحذية جماجم , الخواتم , و الشالات , و إياك أن تعنقدي أنها ليست من ماركات عالمية ! فمن كارتيه حتى جوتشي و فالنتينو ، منتوجات الجماجم كانت الأكثر مبيعاً !

اليكم صوراً عن بعض هذه منتوجات إكسسوارات بالجماجم :

الجماجم .. وحي إكسسوارات الإسبوع ! (11) الجماجم .. وحي إكسسوارات الإسبوع ! (10) الجماجم .. وحي إكسسوارات الإسبوع ! (9) الجماجم .. وحي إكسسوارات الإسبوع ! (8) الجماجم .. وحي إكسسوارات الإسبوع ! (7) الجماجم الجماجم الجماجم اسوارة جماجم الجماجم .. حذاء جماجم

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *