منوعات

اختر ألوانك المفضلة مع فندق بانتون !

فندق بانتون

في مدينة بروكسيل و تحديدا في فندق ( بانتون ) تستطيع أن تتمتع بأجمل اقامة ! فأصبح بإمكانك أن تختار الألوان التي تناسبك و التي تحبها لتنام عليها و لتجمل ناظريك بالتمتع بها , ففور و صولك الفندق يمكنك اختيار واحد من سبع أنظمة ألوان مختلفة ، و تختلف أسعارها من 179 يورو أي 223 دولار أمريكي و ما فوق .




ليس هذا فحسب بل ، بل و يوفر هذا الفندق البوتيكي الغني بالألوان غرفا هادئة مع تكييف الهواء و خدمة الواي فاي المجانية في الحي العصري المميز ( Saint Gilles ) و الذي يقع في مدينة ( Brussels ) وسط بروكسيل ،و يقع فندق ( بانتون ) على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من منطقة التسوق الأنيقة ( Avenue Louise ) و التي تعد وجه الكثير من المشاهير و رجال الأعمال و الأغنياء .

يضم فندق ( بانتون ) غرفا عازلة للصوت ، مع جهاز تلفزيون كبير بشاشة مسطحة ، و أثاث أنيق كلاسيكي عصري جداً ، و مملوء بصور فوتوغرافية فريدة للفنان البلجيكي ( Victor Levy ) و كل غرفة بلونها المحدد تحوي لوحة تناسب لونها ! و تحتوي أيضاً كل غرفة على حمام خاص مع دش و حوض استحمام جاكوزي كبير ، تسع مساحته 4 أشخاص سوياً .

يتم تقديم وجبة الإفطار في هذا الفندق الأنيق في غرفة الإفطار على الروف وسط أجواء مشرقة مشمسة ، و علاوة على ذلك، يضم فندق ( بانتون ) مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة و مكتبا آخر مختصاً بالجولات السياحية حول بوكسيل .

يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطتين للمترو و يبعد مسافة 3 مواقف مترو عن محطة Brussels-South لسكة الحديد ، و بالتالي فإن موقعه المميز في وسط بروكسيل و القريب من كل شي جعل منه وجهه للسياح العرب و الأجانب للتمتع بأجمل و أرقى و أسهل إقامة !

إليكم الصور :

منظر الروف احدى الغرف اختر ألوانك المفضلة مع فندق بانتون ! (1) الالوان المفضلة الحائط اختر ألوانك المفضلة مع فندق بانتون ! (2) فندق بانتون المدخل الملون صالة الجلوس الغرفة الحمراء الغرفة الملونة الغرفة الخضراء


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *