موضة و ازياء

أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء !

أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (17)

أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء !




نحصل على ألياف الصوف من جزة صوف الخراف و الحملان أو من شعر ماعز الأنغورا أو الكشمير ( و يمكن أن يتضمن ما يسمى ألياف خاصة فريدة الخواص تأتي من شعر الجمل ، و حيوان الأليكة ، و اللاما ، أو الفكونة ) ، ألياف الصوف هذه تصنع في جلد الحيوانات لتحميها من الحرارة ، و البرد، و الشمس ، و الريح ، و المطر . و قد عرفته الشعوب منذ القدم ، إذ قام الإنسان باختراع أداة صغيرة تسمى المغزل ، فتل بواسطتها ألياف الصوف و حولها إلى خيوط من صوف الحيوان ثم صنع له نولاً ونسج الخيوط لتعطي النسيج الصوفي المميز !

كثيرة هي المنتجات المصنوعة من الصوف و التي يرغب باقتنائها الجميع لتقينا من أيام البرد القارص , مثل الكنزات و اللفحات و القفازات و الجوارب حتى فساتين الصوف و البنطلونات ! و لقد تفنن مصممي الأزياء في استخدام الصوف في مجموعات الملابس الخاصة بعروضهم هذا الخريف , فتزينت العارضات بكافة الأشكال ابتداءاً من القفازات و الكنزات حتى الأوشحة .

أما عن مجموعة ( باربرال غورنج ) فجعلتنا نشعر بالدفء و نحن نشاهد الأوشحة التي تلف رقبة العارضات من دقة صنعها و جمالها , فلتشعري بالتميز سيدتي ما عليك سوى لف رقبتك بإحدى هذه الأوشحة السميكة , تميزت الأوشحة بألوانها الدافئة مثل : البني , الأسود , الأحمر , الرمادي , و أما من حيث الأشكال و الرسوم فكان منها السادة و المقلم , و منها ما تعددت فيه الرسوم و الخطوط العريضة و الرفيعة .

إليك الصور :
أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (19) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (18) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (16) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (15) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (14) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (13) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (12) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (11) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (10) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (9) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (8) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (7) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (6) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (5) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (4) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (3) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (2) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (1) أوشحة الصوف تقيكم من برد الشتاء ! (20)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *