موضة و ازياء

ألكسندر مكوين – اكسسوارات الفلورال بالكريستال !


alice13053028




ألكسندر مكوين – اكسسوارات الفلورال بالكريستال !

من لا يعرف أليكسندر ! هذا المصمم العالمي الذي يذهل الجميع بتصميماته المختلفة المبتكرة و الغريبة ، التي تبدو دائماً و كأنها من وحي قصة خيالية ، أو من وحي المستقبل أو من وحي الغابات و الحيوانات ! و تتميز تصميماته بأنها من أكثر التصميمات رغبة من نساء هوليوود و المغنيات كالليدي جاجا و نيكي ماناج ! أما هذه المرة فقد استوحى ألكسندر ماكوين مصمم الأزياء البريطاني مجموعة أزيائه لهذا الموسم ( خريف شتاء 2014-2015  ) , من الحركات الفنية التقدمية في أوائل القرن العشرين , فكانت مزيجاً من الأشكال البدائية والأشكال البيانية و الألوان الغامقة , لتكون النتيجة مبهرة للغاية !

مجوهرات “مكوين” هذا الفصل تميزت بالكريستال و الزخرفات و السلاسل بأشكالها , و كانت أغلبها مقاس العنق ، و اليوم سنستعرض ثلاث قطع مميزة لألكسندر مكوين تعبر عن اكسسوارات الزهور ” الفلورال ” في مجموعته الجديدة , هذه الاكسسوارات مرصعة بكريستال سواروفسكي البراق ! فمن من السيدات لا تحب أن تلف رقبتها بقلادة مقاس الرقبة مرصعة بالكريستال الثمين !

القطعة الأولى هي قلادة ماكوين المرصعة بألماس سواروفيسكي , تأتي على هيئة سلسلة مطلية بالفضة يتوسطها زهرتين مرصعتين , بحجمها الكبير تتناسب و ارتدائها مع جاكتات برقبة حفر , سعر القلادة 895 جنيه إسترليني أي ما يعادل 1445 دولار أمريكي . أما قطعتنا الثانية فهي اسوارة الزهرة الفضية على شكل حلقة تتوسطها زهرة مرصعة بالكريستال و تحيطها أوراق , سعر الاسوارة 515 جنيه إسترليني أي ما يعادل 831 دولار أمريكي . القطعة الثالثة و الأخيرة هي خاتم على شكل زهرة مرصعة بالكريستال فضي اللون , سعر الخاتم 215 جنيه إسترليني أي ما يعادل 347 دولار أمريكي .

نتمنى أن تعجبكم المجموعة ، إليكم الصور :
ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (8) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (6) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (7)ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (5) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (4) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (3) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (2) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (1) ألكسندر مكوين - اكسسوارات الفلورال بالكريستال ! (9)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *