جمال

أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية !

مكياج العيون الدخانية

أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية !




مكياج الـ(سموكي) أو ما يسمى عربياً بمكياج العيون الدخانية هو من أكثر أنواع ظلال العيون استخداماً حول العالم ، و أيضا على مدرجات عرض الأزياء ، لما له من قدرة على التكيف مع شكل العينين و الوجه و تسريحة الشعر ، بمعني أنه لو كانت عيناك صغيرة فبإمكانك تكبيرها بالمكياج السموكي و العكس صحيح ! كما أن هذا المكياج يناسب بامتياز الحفلات المسائية ، الأفراح و المناسبات ! و أيضا يناسب الأعمال إذا اخترتي أن تضعيه بلون واحد فقط غير مكثف !

قبل سنوات كانت فكرة مكياج الـ(سموكي) تقتصر على اللون الاسود ( سواء ظل عيون أو آي لاينر ) مع اضافات بسيطة من اللونين الرمادي أو الفضي ، و لكن الأن أصبح المكياج السموكي يحتوي على جميع الألوان التي قد ترغبين فيها سواء فاتحة أو غامقة ! و لكن بالطبع الأهم و الأبرز في اطلالة السموكي هو اللون الأسود الذي يزين حافة العين الخارجية .

أما عن أفكار مكياج العيون الدخانية فلا حدود لها ! و أصبحت تتأثر بطبيعة المناسبة و أيضا ما تلبسينة من فساتين و أطقم مختلفة الألوان , و لدينا اليوم صور لطرق جديدة و مبتكرة لعمل هذا المكياج , بتطبيق تقنيات و ألوان مثيرة للاهتمام , بل أنه اصبح بامكانك أن تضيفي رسمات كالليبورد و الزيبرا و الخطوط المنحنية فوق الظل الأسود ، لاطلالة غريبة جديدة و مبتكرة !

إليك الصور ، علكِ تجدين ما يناسبك و يلاقي اهتمامك :

مكياج العيون الدخانية مكياج العيون الدخانية أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (6) أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (5) أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (4) أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (3) أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (2) أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (1) أفكار جديدة لمكياج العيون الدخانية ! (9)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *