منوعات

أفضل تصاميم التعبئة و التغليف !

كب كيك بالفرن

تماماً كالملابس ! تصاميم أو الغلاف الخارجي للمنتوجات يعتبر بمثابة الديكور الذي يغرب المشترين فيه ! و الذي عادة يشمل رسومات و ألوان مستعملة و عدة نصوص , و يستخدم الغلاف عادة لحفظ محتوياته من التلف مثل الأطعمة المختلفة , الأدوية و غيرها ,  وأصبح اليوم التغليف أو التعبئة طريقة مبتكرة مختلفة للفت انتباه المشترين للمنتج , وجعلهم يحبون و يشترون هذا المنتج المميز .




فاذا تم استخدام التعبئة و التغليف بطريقة تصاميم صحيحة ، فمن الممكن أن يكون التصميم الجيد أفضل من المنتج نفسه , و هذا يؤدي الى اقبال زائد على المنتج , و اليوم أعددنا لكم مجموعة من المنتجات التي استخدم فيها التعبئة والتغليف كوسيلة فنية قمة في الابداع بحيث يظهر المنتج كجزء لا يتجزأ من العلبة المميزة .

فمثلا علبة علكة عليها ابتسامة تمثل مربعات العلكة “الأسنان البيضاء” لتعطي دليلا على أنها مبيضة للأسنان و تأتي بنوعين للرجال و النساء حيث أن للنساء تتوافر برسمة الشفاه أما الرجال تأتي برسمة الشارب ! و مثلا كرتونة البيض عليها دجاجة تستخدم عبارة” وضعت للتو ” و هنا تستخدم الكوميديا كوسيلة للترغيب في المنتج على انها حديث و طازج .

و أيضاً علبة كب كيك تبدو على شكل فرن فاذا ما فتحت الباب و جدت قطعة الكيك بالداخل و جاء هذا التغليف في بسكوين الكوكيز أيضاً ! و لا ننسى قلم جبنة ( البارميزان ) و الذي يباع و معه براية أقلام تستخدم لتبراية القلم و  وضع شرائح البارميزان على الطعام ! و هناك أيضاً معكرونة نيويورك و التي تأتي على شكل احدى أبراج مدينة ( نيويورك ) الشهيرة ، و أخيراً قطع سكر أبيض وب ني تباع كأحجية فك و تركيب مميزة الشكل

إليكم الصور ، و نتمنى أن تنال اعجابكم

كيك الشعر كوكيز بالفرن كب كيك بالفرن علكة بالشفاه علكة بالشارب سكر بأنواعة خبز الأقزام جبنة القلم بيض الدجاجة بسكويت الدب أفضل تصاميم التعبئة و التغليف ! معكرونة نيويورك


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *