موضة و ازياء

أفضل الحقائب النسائية لربيع 2014

حقيبة برتقالية

 

لأن المرأه تهتم كثيراً بشكلها الخارجي و تأنقها و تألقها أمام خليلاتها ، و لأنها تتفنن باختيار ملابسها و التنسيق بين القطع الاكسسواراتية المختلفة , قررنا مساعدتك اليوم ! و اعطائك لمحة خفيفة بسيطة عن قطعة لا يمكنك الاستغناء عنها و هي الحقيبة , فالحقائب التي عرضت على ممرات الأزياء المختلفة ( ميلانو الإطالية – نيويورك الأمريكية – باريس الفرنسية ) لصالح عام 2015 ، تميزت عن باقي الاعوام في الدقة و العصرية و المرح في التصميم , فنجد الدقة في النقشات و الرسوموات و أيضاً في اختيار الجلود المختلفة ، فمثلا استخدم الخرز و أيضاً جلود الفهد و الأفاعي و الأيل و الأبقار و الغزلان ! كما و استخدم الجلد اللامع .
أما العصرية فجاءت باختلاف التصاميم ، و كانت مستوحاة من الواقع الذي نعيشه مثل الحقيبة على شكل الصندوق , و السيارة , و الملابس الشتوية ، و أيضاً الحقائب المغطاة بالشعر و الريش المميز .
اما عن المرح فهو من خلال اختيار الألوان المفعمة بالحيوية ، سواء في فصل الصيف أو الشتاء تبقى الحقائب الملونة المرحة هي الأنسب لاطلالاتك المختلفة !




إليك الصور :

ماركات عالمية ماركات عالمية شنطة شنطة جلدية سوداء شنط شنط وردة ربيع 2014 حقيبة نسائية حقيبة كتف حقيبة برتقالية حقائب نسائية حقائب 2014 الشنط المدورة أفضل الحقائب أفضل الحقائب النسائية لربيع 2014 أخر مجموعة حقائب (3) أخر مجموعة حقائب (2) أخر مجموعة حقائب (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *