صحة ورشاقة

أسرار حمية الليمون

حمية الليمون

تتميز حمية الليمون بكونها برنامج غذائي جديد و مبتكر، هذا بالإضافة إلى أنها تجمع ما بين فقدان الوزن وعدم الحرمان في نفس الوقت. هذا سر جمال نجمات هوليوود الذين يعتمدون كثيرًا على هذا النظام للسيطرة على وزنهم و للحد من الشعور بالجوع. سنكشف لكم اليوم أهم 3 أسرار يجب معرفتها حول هذه الحمية.




حمية

1- الأشخاص الذين يمكنهم تطبيقها:

حمية

تعتمد حمية الليمون على تناول هذه الفاكهة كثيرًا خلال الحمية لذلك لا يوصى بها للأشخاص الذين يعانون من البطون الحساسة أو الذين يعانون من مشاكل في الكلى. تساعد هذه الحمية على تطهير الجسم ويجب استشارة الطبيب قبل اتباع هذه الحمية.
2- أساسيات الحمية:
شرب
هذه الحمية بسيطة جدًا حيث ستساعدك على تخليص الجسم من السموم و ستخلصك من الوزن الزائد. لمدة 7 أيام، سوف يطلب منك إدخال عصير الليمون في النظام الغذائي الخاص بك. تحتاجين إلى شرب عصير الليمون عند الإستيقاظ من النوم  و أثناء وجبات الطعام. من الأفضل أن تشربي عصير الليمون بارد للتخفيف من طعم الحموضة.
3- الأثار:
الأثار
تساعد حمية الليمون على إزالة السموم من الجسم هذا بالإضافة إلى أن هذه الفاكهة تحتوي على فيتامينات كثيرة مثل فيتامين C الذي سيساعدك على التخلص من الدهون و سيعمل على تعديل نسبة السكر في الدم. و يجب أن لا ننسى فوائد الليمون على البشرة حيث سيساعدك على تنعيمها و جعلها أكثر نظارة. 

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *