موضة و ازياء

أزياء “بالمن” 2015 المستوحاه من الجيش

أزياء بالمن 2015
مجموعة رائعة ، مميزة ، احتلت صفحات مجلات الأزياء خلال الأسابيع القليلة الماضية و هي من انتاج و تصميم دار أزياء ( بالمن – Balmain ) العالمية ، و كانت مستوحاه بشكل أساسي من ملابس الجيش و تدرجاتها اللونية و طبيعة و شكل إرتدائها !
حيث أن هذا الموسم الأزيائي يدور بإمتياز على وحي ملابس الجيش ، و ليست ( بالمن ) دار الأزياء الوحيدة التي اختارت هذا الأسلوب في أزيائها الأخيرة ! بل أن ( فيندي ) و ( الكسندر وانج ) و ( لافنين ) أيضاً اتجهوا إلى استخدام الألوان الخضراء الجيشية في ملابسهم خلال العروض الأخيرة ، و لكن سنجعل موضوعنا اليوم مخصصاً عن ( بالمن ) لأن أزياؤه كانت الأكثر إثارة و لفت للنظر !

المجموعة الجديدة تبدو و كأنها تسرد قصة لشابات في الجيش و من مراتب مختلفة من الضباط و الجنود حسب التدرجات اللونية في كل قطعة ! و بالفعل تظهر فيها المرأه متألقة و على أهبة الإستعداد لمواجه خليلاتها بقوتها و ثقته تماماً كضابط جيس متمرس في الحروب !




و كانت القطع ترتكز أكثر على الجاكيتات و السراويل ، فمن السراويل ما صنع من الصوف الناعم و أيضاً من الجلود الفاخرة ، أما الجاكيتات فصنعت أيضا من الجلد الثمين و قماش اللايكرا المكرر القوي !
أما إذا أردنا أن نتحدث عنالألوان فكانك كلها تحكي قصة ملابس الجيوش ، فمن الكاكي ، لأخضر الغابات ، للون الخردل و اللونين البني و الأسود !

إليك صوراً عن عرض بالمن الأخير :

أزياء بالمن 2015 المستوحاه من الجيش (3) أزياء بالمن 2015 المستوحاه من الجيش (2) أزياء بالمن 2015 المستوحاه من الجيش (1) أزياء بالمن 2015


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *