موضة و ازياء

أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015

أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (4)
أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 

لكل فتاة تبحث عن الأناقة , تلك الأناقة التي لن تكتمل بدون اختيار الإكسسوار المناسب , و يعتمد اختيار الإكسسوار على ذوق الفتاة و شخصيتها و بيئتها و حتى نفسيتها , و لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار عند اختيار الإكسسوارات التي تتناسب و لون بشرتك ، فالسمراء تتألق في ألوان أكثر من الأخرى ، و الفتاة البيضاء تتألق في ألوان أخرى , و حتى أن شكل جسم و طول الفتاة يؤثر في نوع و شكل الإكسسوار ، فمثلا إذا ما أردت سيدتي اختيار حقيبة و كنت قصيرة القامة فبإمكانك اختيار حقائب محددة الشكل ولها زوايا مثل المربعة و المستطيلة , أما إذا كنت امرأة طويلة فسيناسبك اختيار الحقائب بالشكل الدائري و الحقائب الكبيرة والمتوسطة الحجم .




لذلك سيدتي و لكي تكتمل إطلالتك قومي باختيار ما يناسبك إن كان حقيبة أو حذاء أو قطع إكسسوار أخرى ، فلكل قطعة شروطها و طرق ارتدائها , و علينا ألا ننسى أن ما يمكن ارتدائه في العمل من الممكن ألا يصلح لسهرة أو احتفال و العكس صحيح .

أما اليوم فموضوعنا عن عروض NYFW لربيع العام الجديد 2015 ، حيث كان هناك العديد من الإكسسوارات المميزة منها ما تضمنته مجموعة ( كيت سبيد ) من حقائب غريبة مثل حقيبة الحلزون و أصيص الزرع و خاتم الخنفساء الحمراء . و كان هناك أيضاً نظارات ثلاثية الأبعاد لـ(ريبيكا مينكوف) , و حقيبة الكلتش باللونين الأبيض و الأسود لـ(برونزا سكولار ) , و لا ننسى الأقراط اللولبية العملاقة من تصميم ( توري بيرتش ) , قبعة القش الضخمة لـ( روزي أسولين ) , حذاء الزهور المبتكر لـ(فيكتوريا بيكهام ) , وأيضاً إكسسوارات أخرى مختلفة لمصممين مميزين ! نترككم و الصور :

أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (6) أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (5) أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (4) أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (3) أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (2) أروع إكسسوارات عروض NYFW لربيع 2015 (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *