موضة و ازياء

أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك !

أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك !

أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك !




أبدع المصممين في تخيلاتهم و تميزوا هذا العام بأن خرجوا إلينا بمجموعة أحذية رائعة من حيث الألوان , الخامات المستخدمة و الجلود الثمينة و التصاميم المختلفة فمنها : المجنون , الغريب , الكلاسيكي , الراقي و غيرها من الصفات ! في نهاية الأمر كل هذه الأحذية معدة خصيصا لتبرز أنوثة المرأة و قوة شخصيتها و تجعلها مميزة وسط خليلاتها .

ولا يوجد حذاء أكثر تميزا من أحذية السهرة البراقة و صاحبة الألوان المبهجة و التي اخترناها لتكون موضوعنا اليوم , و لا يوجد أجمل من اختيار حذاء لسهرة أو مناسبة ليلية أو حفل زفاف مع اختيار حقيبة يد تتناسب مع لون الحذاء , فأحذية السهرة ذات الكعب العالي هي أكثر ما يبرز أنوثة وتألق السيدات خلال هكذا مناسبات مميزة و لا تأتي كثيراً .

أعددنا لكم اليوم ، مجموعة عصرية و مميزة من أحذية الكعب العالي التي سترغب كل سيدة باقتنائها…

نبدأ المجموعة بحذاء ( جي كرو ) الوردي مدبب الرأس مع برق يغطي مقدمة الحذاء سعره 328 دولار أمريكي .أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك ! (1)
رقم اثنين هو صندل (سانت لورانت ) الذهبي اللامع وسعره 995 دولار أمريكي .أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك ! (3)
رقم ثلاثة هو حذاء ( كريستيان لوبوتان ) باللون الفوشيا الملفت للانتباه و سعره 625 دولار أمريكي .أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك ! (4)
رقم أربعة هو حذاء أحمر بكعب المسمار الذهبي للمصمم ( كيرت جيغر ) بسعر 400 دولار أمريكي .أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك ! (5)
حذاء رقم خمسة هو لـ( زارا ) بجلد الأفعى باللونين الأسود و الأزرق بإمكانك ارتدائه مع تنوره قصيرة أو بنطلون جينز سكيني أو فستان قصير سعره 119 دولار أمريكي .أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك ! (6)
أما رقم ستة هو حذاء كفة اليد الخاص ( بشارلوت أولمبيا ) باللونين الأسود و الوردي وسعره 865 دولار أمريكي .

 

أحذية مميزة للمناسبات و السهرات تبرز أنوثتك ! (2)

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *