موضة و ازياء

أحذية القطط للأطفال من ميني ميليسا !

Beckhams Lunch at the Eiffel Tower

أحذية القطط للأطفال من ميني ميليسا !




إشتهرت دار ( ميني ميليسا ) بابتكاراتها الفريدة من أحذية الأطفال ، و التي تلاقي مبيعات هائلة حول العالم ، فمن الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا و العالم العربي ، تعد هذه الأحذية الأكثر طلبا ، بل و أيضاً الأكثر راحة للأطفال ، و بالرجوع للمنتوجات السابقة فقد كانت الحيوانات و الفواكة و الزهور و الأشجار هي أهم تصاميم ( ميني ميليسا ) على الأحذية ، فمن أشكال البطيخ و الموز و زهرة القرنفل ، إلى الثعالب و الدببه !

و قد شوهدت إبنه ديفيد و فيكتوريا بيكهام و هي ترتدي جوز من الأحذية السوداء من انتاج ( ميني ميليسا ) و كان هذا الحذاء من ضمن المجموعة الحديثة الأخيرة و التي سنتكلم عنها الآن .

أحذية المجموعة الجديدة من ( ميني مليسيا ) صنعت و أنتجت بتصميم وجه القطة من الأمام مع ديكور ذيل في خلف الحذاء , هذه الأحذية معدة خصيصا لتريح أطفالكم و أرجلهم الصغيرة فهي مصنوعة من المطاط مع حزام لاصق أمامي ليسهل على أطفالكم ارتداء الأحذية دون مساعدتكم ! تواجد الأحذية بمطاط شفاف بثلاث ألوان هي : الأسود , الأحمر , و الفضي . أما عن الأحذية التي توافرت بمطاط غير شفاف فألوانها هي : الأحمر , البنفسجي البارد , و الفضي . أما عن سعر جوز االأحذية الواحد فيصل إلى 50 دولار أمريكي ، أي ما يعادل بالتقريب 150 ريال سعودي .

إليك الصور عن هذه المجموعة المميزة :

أحذية القطط  أحذية القطط أحذية القطط  أحذية القطط


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *