موضة و ازياء

أحذية الفرو الملون للشابات

أحذية فرو كاجول للشابات

كل عام و في كل موسم تصدر العديد من موضة الأزياء الجديدة ان كان ذلك في الحقائب , الملابس , الأحذية , أو الاكسسوارات ، و تختلف الموديلات من موسم لآخر حسب الطقس و طبيعتة , من ناحية البرودة أو الحرارة .




و في فصل الشتاء خاصة يميل الناس لارتداء ملابس ثقيلة خاصة التي تتميز بوجود الفرو أو الصوف الناعم أو الكشمير ، لذلك قام العديد في هذا الموسم بالابداع في تصاميم الملابس الشتوية من جاكيتات و أحذية و حقائب مطعمة بالفرو حفاظا منهم وحرصا على دفء السيدات ، و من أكثر القطع تميزا هذا العام هي الأحذية المطعمة بالفرو ان كانت طويلة الرقبة أو قصيرة !

و بعيداً عن ماركة ( آج – UGG  ) الشهيرة باستخدام الفرو و الصوف ، فقد توجهت بعض شركات الانتاج الصينية لانتاج أحذية مميزة استقطبت النساء حول العالم و تتوافر على معظم مواقع الصين للشراء الالكتروني حول العالم .

فخلال الشتاء و عند تساقط الامطار ، تفضل السيدات القيام بنزهة قصيرة خارج المنزل و ذلك يحتاج لملابس كاجوال و في نفس الوقت دافئة , و اليوم سنعرض عليك سيدتي صوراً لهذه الأحذية الشتوية المطعمة بالفرو الملون ، لتشعري بالدفء والراحة , الحذاء متواجد بأربع ألوان مختلفة هي : اللون الأسود و عليه فراء لأعلى الكاحل بثلاث درجات مختلفة , اللون الوردي بفراء وردي اللون , اللون الأخضر بفراء أبيض و أسود , اللون البني بفراء أبيض و بني .

تمتعي سيدتي بدفء تام مع هذه الأحذية الكاجوال فهي تتناسب كل الملابس التي تختارينها لألوانها المتعددة , و بإمكانك الحصول على الحذاء من موقعه الأساسي ( درسليلي ) بسعر 25.90 دولار أمريكي فقط .

إليك الصور :

فرو وردي اللون البني من الحذاء الفرو اللون الأزرق الفرو الأسود

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *