منوعاتموضة و ازياء

UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر

UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (1)

UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر




سرطان الثدي – Breast Cancer هو شكل من أشكال الأمراض السرطانية التي تصيب أنسجة الثدي ، و عادة ما يظهر في قنوات الثدي  (الأنابيب التي تحمل الحليب إلى الحلمة ) و غدد الحليب. و يصيب الرجال و النساء على السواء ، و لكن الإصابة لدى الذكور نادرة الحدوث .

و تيقى حقيقة أن الاكتشاف المبكر لهذا المرض تساعد على الشفاء منه تماماً ! لذلك تم اختيار شهر ( أكتوبر ) كالشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي و سمي ( الزهري لأكتوبر – Pink for October ) و هي مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 حيث تقوم مواقع حول العالم باتخاذ اللون الزهري أو الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي . كما يتم عمل حملات خيرية دولية من أجل رفع التوعية والدعم وتقديم المعلومات والمساندة ضد هذا المرض .

و اليوم سنستعرض لكم مجموعة أحذية من إنتاج الماركة العالمية ( أج – UGG ) للأحذية ، و قد صممت خصيصاً من أجل شهر أكتوبر تضامنا مع النساء المصابات بسرطان الثدي . و تتوافر هذه المجموعة فقط للبنات صغار السن و المراهقات في طريقة من UGG للفت انتباههن حول هذا الموضوع منذ الصغر !

المجموعة تنوعت ما بين أبوات او اسكربينات مبطنة بالصوف الناعم ، مخاطاً عليها شعار التوعية بسرطان الثي ( الشبرة الوردية ) و يصل سعر الحذاء الواحد الى 200 دولار أمريكي .

إليك الصور :

 

UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (10) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (11) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (6) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (7) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (8) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (9) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (3) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (2) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (4) UGG تتضامن مع النساء في أكتوبر (5)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *