موضة و ازياء

D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم !

D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (12)

D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم !




لا أجمل من حقائب ملونة ، تضفي على اطلالتك رونقاً رائعاً جديداً و مختلفاً . حقائب تتناسب مع جميع اطلالاتك المختلفة ، سواء صباحاً في العمل أو الدراسة ، أو حتى في الاطلالات المسائية كالسهرات و الحفلات و الأفراح . كما أن أفضل الحقائب هي متوسطة الحجم التي بامكانها احتواء جميع اغراضك بطريقة مرتبة بدول أن تتعارض مع شخصيتك الرقيقة كأنثى !

و اليوم سنستعرض لكن سيداتي مجموعة جديدة من إنتاج و تصميم ( دولتشي أند غابانا – D&G ) . ففي كل موسم يرضينا الثنائي الناري ( دولتشي أند غابانا ) بتصاميمهم و إبداعاتهم الرومانسية الفاخرة ! و التي تجسد حقاً روح الأزياء الايطالية الأخاذة المميزة .
في هذا الاسبوع أطلقت دار الأزياء الشهيرة حقيبة “صقلية” بألوان الآيسكرم التي عرضت لأول مرة في ربيع \صيف 2008-2009 و لكن بحجم أصغر من هذا الموسم الجديد ! و أكثر ما ميز الحقائب هو شكلها و حجمها الراقي الذي و بكل تأكيد سيعجب معظم النساء ، خاصةً العاملات منهن !

و قد صنعت الحقائب من أنواع مختلفة من الأقمشة منها : الجلد الثمين ، القماش الخشن ، الدنيم ، و قماش لماع بشكل جلد الثعبان . و توافرت الحقائب بألوان مميزة مستقاه من أنواع الأيسكريم : ألوان السماء الزرقاء بدرجاتها المختلفة , ألوان الخطمى الوردي , ألوان أرضية مثل البني و الأخضر ، و ألوان شمسية بدرجات الأصفر الأحمر و البرتقالي .

تمثل هذه الحقيبة إغراء لا يقاوم لكل سيدة تبحث عن التميز ! إليك الصور :

D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (13) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (11) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (10) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (9) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (8) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (7) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (6) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (5) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (4) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (3) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (2) D&G و حقائب مني ميكس بألوان الآيسكريم ! (1)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *