جمال

3 خطوات بسيطة للحصول على بشرة جميلة

هل تحلمين بالتمتع ببشرة جميلة و صحية؟ هل تتعرضين كل يوم إلى التلوث، والشمس والغبار مما يزيد الطين بلة؟ هذا أمر طبيعي لذلك تبحث كل السيدات يوميًا عن طرق بسيطة و نصائح سهلة التطبيق. سنقدم لكم اليوم أهم 3 خطوات يجب القيام بها حتى تتمتعوا ببشرة مشرقة و نضرة.

بشرة-جميلة




المكونات:

ملح خشن أو ملح ناعم
حليب دافئ
عسل
زيت الزيتون
زيت اللوز الحلو
عصير الليمون

الخطوة الأولى:

لتتمتعي ببشرة جميلة و صحية يجب أن تقومي أولاً بتقشير بشرتك للتخلص من الخلايا الميتة. لهذا، عليك مزج القليل  من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من الملح الناعم (إذا كانت بشرتك حساسة، يجب استخدام الملح الخشن). ثم قومي بتطبيق هذا الخليط مع القيام بحكات دائرية على جسمك و اشطفي بعد ذلك بالماء الدافئ.

الخطوة الثانية:

بعد تقشير البشرة يجب المرور بخطوة الترطيب حتى نساعد الجسم حتى يكون ناعم و لين لذلك عليك القيام بمزج  لتر من الحليب مع 10 ملاعق من العسل ثم اسكبي هذا الخليط في حوض الإستحمام و من المحبذ أن يكون الماء دافئ. ستلاحظين الفرق بنفسك بعد شطف جسمك. 

الخطوة الثالثة:

حتى تكملي الرعاية الخاصة بك، يجب إعداد هذا الغسول الطبيعي الذي يتكون من ملعقة كبيرة من العسل و 3 ملاعق من زيت الزيتون، بعد تجهيز هذه المكونات قومي بخفقهم جيدًا بواسطة الشوكة ثم أضيفي عصير الليمون و طبقي هذا المحلول على جميع أنحاء الجسم مع تدليك المرفقين والكاحلين و يمكنك شطف جسمك بعد ذلك مع تجفيفه جيدًا.

المصدر

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *