موضة و ازياء

هرميس – ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب !

hermes-medor-2750

 

هرميس – ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب !




هرميس الباريسية تعد من أهم الماركات العالمية المختصة بالاكسسوارات ، الشنط و الأحذية ، حتى أن العالم العربي اتجه مؤخراً الى اقتناء منتوجات هرميس مهما غلت في الثمن ! و للمعلومات ، فان محلات ( هرميس ) باريس متوافرة في معظم المولات الكبيرة في العالم العربي ، خاصة الدول الخليجية ، بالاضافة إلى مصر و المغرب .

و كما تعودنا دائما من ( هرميس ) فإننا لا نرى الا المنتوجات المختلفة ، المبتكرة ، ذات اللمسة الفنيه الخاصة ! كل مجموعة من هرميس لها حكاية و إلهام ، و كل قطعة من المجموعة بتفاصيلها المميزة لها زاوية من هذه الحكاية الكبيرة ! و اليوم سيدتي سنستعرض لك المجموعة الأخيرة من منتوجات هرميس باريس في ساعات اليد التي تلبق للنساء و الرجال سوياً !

حيث أن ( هرميس ) لديها علاقة قوية مع الوقت و تزيينه , فمن ساعات القفل ، و ساعات السلاسل ، إلى الساعات المستوحاة من أطواق الكلاب ! و التي تم انتاجها أخيراً بألوان نابضة بالحياة , على شكل طوق كلب به ثلاث أهرامات إما فضية أو ذهبية .

جاءت الساعات بهرمين جانبيين صغيرين و هرم بالوسط كبير حالما يفتح تجد الساعة بداخله ! كما و اختلفت قطع الساعات بعدد لفات حزام كل ساعة ، حيث كان بعضها بحزام و الآخر باثنان ، الألوان المتواجدة من هذه المجموعة هي : الأسود , الأبيض ، البني بدرجاته , الفوشي ، و البرتقالي .

إليك الصور :

هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (7) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (6) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (5) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (4) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (3) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (2) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (1) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (9) هرميس - ساعات مستوحاه من أطواق الكلاب ! (8)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *