موضة و ازياء

من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية !

من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (9)

من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية !




إكسسوارات الرأس كانت و لا تزال من أهم تفاصيل إطلالات المرأة ، فسواء في العصر الحديث أو العصور القديمة ، سواء في أوقات الحروب أو السلام ، سواء في الصيف و الشتاء ، أو حتى في الشرق أو الغرب ! إهتمت النساء حول العالم بتزيين شعورهن و رؤوسهن بأنواع مختلفة من اكسسوارات الرأس و الشعر .

فهناك من استخدم الورود و التيجان ، و هناك من استخدم الكلبسات و البنَس ، و هناك من استخدم المناديل و القبعات و الطرابيش . و اليوم سيدتي قررنا ان تخصص في موضوع أغطيه الرأس ( القبعات و المناديل ) و سنستعرض عليك مجموعة محدثة من القبعات ، و حتى أغطية الرأس في العصور القديمة و لكن محدثة لتناسب عام 2014 ، و هذه الصور أخذت كلها من مدرجات عروض الأزياء العالمية !

أصبحت القبعة سيدتس وسيلة لتبرز المرأة نفسها بين خليلاتها ، فألا تعلمين أن جميع الحفلات الملكية في بريطانيا يجب أن ترتدي فيها النساء أجمل القبعات في حضور الملكة إليزابيث ؟ فمن منا لا ترغب بالتميز كالملكات و الأميرات ؟و أيضا وجدت القبعات لضمان دفئك سيدتي خلال فصل الشتاء البارد !

أول مجموعاتنا تشبه المنديل فتغطي كامل الرأس و الرقبة مزينة بالكريستال و الخرز و الأحجار الكريمة تماماً مثل محاربي الروم القدامى .
ثاني مجموعة قبعات من الفرو ، تماما مثل الفرو الروسي الشهير .
ثالث مجموعة  هي مناديل من الدانتيل المميز مزينة بالزهور .
رابع مجموعة هي مجموعة مستوحاة من الطربوش القديم . و بالطبع هناك تصاميم و أشكال أخرى مختلفة من قبعات الصوف الناعم الحديثة إلى قبعات الشامواه المثلثة و التي تظهرك تماماً و كأنك في قصة ليلى و الذئب !

إليك الصور :

من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (6) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (5) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (4) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (3) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (2) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (1) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (9) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (8) من الطربوش إلى المنديل في عروض الأزياء العالمية ! (7)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *