الحمل والطفلموضة و ازياء

ملابس ظريفة لـ”جاك و كيت سبيد” بالتعاون مع جاب كيدز

ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (7)

ملابس ظريفة لـ”جاك و كيت سبيد” بالتعاون مع جاب كيدز




سمعنا أنه في شهر أبريل 2014 قد تم توقيع عقد للتعاون بين ( جاك و كيت سبيد ) مع ماركة ( جاب كيدز ) لإنتاج ملابس للأطفال مميزة بكميات محدودة , و يعتبر هذا التعاون فريد من نوعه لعدة أسباب : السبب الأول لم يتم التعاون لإصدار هذا النوع من المنتجات من قبل مع أي مجموعة أخرى , و السبب الثاني أنه و لأول مرة يتم التعاون بين الإخوة سبيد !

المصممان سبيد يسيران على خطى مصممين مثل “ديان فون” و “ستيلا مكارتني” فقد قاموا بتصميم مجموعة رائعة و ساحرة للأطفال لجاب كيدز ، درجة أن من رأى المجموعة من المحررين طلب مقاسات كبيرة ليرتديها هو بنفسه !

هذا الكولكشن صمم تبعاً لقصة خيالية مبتكرة لأخ و أخته يقضون عطلة سحرية مليئة بالمغامرات في منزل جدتهم , و تألق ( كيت سبيد ) بروعة التصاميم الممتعة و التي تظهر في البليرينات بفيونكات كالهدايا , و الجاكتات القصيرة مع الإضافات المعدنية , و تبدأ أسعار القطع المختلفة من الملابس و الاكسسوارات من 20 دولار أمريكي إلى 130 دولار أمريكي .

المجموعة  المخصصة للفتيات تتضمن بنطلونات مزخرفة و بلايز , و كيلونات ملونة و مخططة بخطوط عرضية حمراء , تنانير قصيرة و حقائب صغيرة الحجم أيضاً , اسكربينات , فساتين , و جاكتات قصيرة . أما مجموعة الأولاد فبنطلونات الدينيم و سترات الصوف و القمصان كانت الأكثر عرضاً و أيضا هناك أحذية مخصصة للصبيان .
عرضت المجموعة ضمن صور دعائية رائعة تجعلك تتمنين لو كنت طفلة صغيرة ! إليك الصور :

ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (6) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (5) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (4) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (3) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (2) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (1) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (9) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (8) اغرب-جسر (6) ملابس ظريفة لـجاك و كيت سبيد بالتعاون مع جاب كيدز (7)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *