موضة و ازياء

مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime

مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime

مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime




النساء بمختلف أذواقهن و بيئتهن لا يمللن من الإكسسوارات و المجوهرات ! فلا أجمل من قطعة ذهبية تزين العنق في الحفلات ، أو خاتم بسيط خلال الخروجات العائلية ، أو مجموعة أساور لاطلاله مميزة في الجامعة ، أو حتى أقراط ألماسية للمناسبات المسائية !

و في الأعوام الأخيرة تكاثرت الماركات و دور الأزياء و المجوهرات التي تصدر مختلف التصميمات المجوهراتية و الاكسسواراتية المميزة ، مما يجعل المرأه تقع في حيرة كبيرة ، ماذا تختار و كيف و لأي مناسبة ! و اليوم سيدتي سنستعرض لك مجموعة مميزة من المجوهرات بقطع مختلفة ، تمكنك من التميز و الاختلاف في كافة مساحاتك المختلفة ! سواء في البيت ، العمل ، الجامعة ، أو حتى الحفلات المسائية و الأعراس ، ذلك أن هذه المجموعة المميزة مفعمة بالحيوية ، الأنثوية الراقية الخلابة و اللافتة للنظر !

في مجموعة مجوهرات تخطف الأنظار , تضيف ( ماجالي بونت ) من ( Charlet par Aime ) لمساتها الخاصة لتبتكر و تنتج مجموعة مستوحاه من لعبة الشطرنج ! فقامت باضافة بعض البريق الألماسي لحلقات الذهب المربعة من عيار 18 قيراط . المجموعة مكونه من خاتمين , اسوارة , و قرطين .

الخاتم الأول بثلاث لفات اللفة الثانية هي المرصعة بالألماس , و الخاتم الثاني فهو لفة واحدة بها قطعة ألماس , أما القرط المميز فهو يشكل نصف دائرة و بمنتصفه قطعة ألماس . و الاسوارة تتكون من حلقة من المربعات تصطف المربعات بحيث يكون مربع فارغ و مربع أخر  مرصع بالألماس ! و يجب أن ننوه بأن المجموعة متاحة بدون ألماس ، و أيضاً متاحة بأحجار الفيروز و بالذهب الأبيض أيضاً !

إليك الصور :

مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime (4) مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime (5) مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime (1) مجوهرات شطرنجية من Charlet par Aime (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *