موضة و ازياء

مجوهرات الألماس الأسود !

مجوهرات الألماس الأسود ! (5)

مجوهرات الألماس الأسود !




الألماس ، هو عبارة عن متآصل للكربون ذو تركيب بلوري تكعيبي و يتخذ أشكال مضاعفة لذلك البناء التكعيبي ذو الثمانية أوجه وبخاصة الاثني عشر وجه ، و تحدث طفرات في تكوينه أحيانا فيبدو كروي الشكل إلا أن العوامل الخارجية تساعد على ذلك التشكيل . يتكون من عنصر الكربون ( فقط ) و لكن تحت الضغط و الحرارة العاليتين و بظروف غير معلومة في أعماق الكرة الأرضية يتكون حجر الألماس ، وبالرغم من أن الكربون هو المكون الأساسي للجرافيت و الفحم إلا أن خصائص كل منهما تختلف عن الأخر بشكل كبير .

و في دور المجوهرات العالمية المختلفة يستخدم الالماس لاضافة لمسة ثمينة ، جميلة و جذابة على قطع المجوهرات المختلفة ، و بالطبع كلما زاد عدد حبات الألماس أو زاد قراطها ، يزيد سعر القطعة المجوهراتية ، و شُهر الالماس في استخدامه في التيجان الملكية ، مثلاً في بريطانيا ، كندا ، روسيا أو الهند و العديد من الدول الأخرى .

و مع بداية هذا الخريف يعود الحجر الماسي الأسود مرة أخرى إلى ساحة الأناقة , بعد أن غاب فترة لا بأس بها عن الساحة المجوهراتيه لغلاء ثمنه , يعود ليضفي لمسة من الفخامة لمجوهراتك سيدتي , فلطالما اعتادت النساء على ارتداء الألماس الأبيض الناصع أو حتى الوردي , و لكن اليوم قمنا بجمع صور لقطع مجوهرات صممت بحرفية وبذوق رفيع من الألماس الأسود النادر ، من عدة دور أزياء و مجوهرات عالمية .
إليك الصور :

مجوهرات الألماس الأسود ! (9) مجوهرات الألماس الأسود ! (8) مجوهرات الألماس الأسود ! (7) مجوهرات الألماس الأسود ! (6) مجوهرات الألماس الأسود ! (5) مجوهرات الألماس الأسود ! (4) مجوهرات الألماس الأسود ! (3) مجوهرات الألماس الأسود ! (2) مجوهرات الألماس الأسود ! (1) مجوهرات الألماس الأسود ! (11) مجوهرات الألماس الأسود ! (10)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *