موضة و ازياء

مجموعة مجوهرات “أليسون لو” المفعمة بالحيوية

slide-image-1

مجموعة مجوهرات “أليسون لو” المفعمة بالحيوية




من منا سيدتي لا تريد التعبير عن ما بداخلها دوما , عندما لا تشعر برغبة بالتحدث أو التواصل مع من حولها ! و لكن من الآن فصاعداً سيدتي أصبح بإمكانك التعبير عن الذي يجول في خاطرك بارتداء تعليقات و أساور و أقراط تتناسب والأجواء النفسية المختلفة التي تمرين بها !

مصممة المجوهرات ( أليسون تشاملا ) و التي تلقب بأليسون لو ، لطالما تمكنت من إظهار موهبة عالية في تصميم قطع المجوهرات الخاصة بها من خلال رموز تعبيرية على شكل تعليقات وخواتم . و قد اشتهرت أليسون بتصميماتها و انتاجاتها لأنها تلعب على أوتار الحالات النفسية للنساء !

لربيع 2015 قامت ( أليسون لو ) برفع مستوى التصاميم إلى مستوى شيك وأكثر من رائع  ، فقد احتوت المجموعة على تشكيلات مختلفة من الرموز و التعابير التي تمكنك سيدتي من التعبير عن ما بداخلك !
فقد اشتملت على قرط بوجه ضاحك ليمثل حالة الفرح و آخر بوجه حزين ليعبر عن لحظات الحزن , و قلادة توحي بالشك . كما اشتمل الكولكشن على صندوق كتب عليه ” اكسره في الحالات الطارئة ” , و هناك أيضاً قرط عليه قلب وآخر عليه حرف U ، تعليقه ME و خاتم ME . و أيضا هناك اسوارة بأشكال خماسية .

أما الخواتم فجائت على شكل برغي بألوان مختلفة ، و هناك خاتم على شكل شفاه و أخيرا خاتم يمثل علامة الكافيار إذا رفعت غطاء الخاتم ستجدين بالداخل أحجار كريمة سوداء تمثل شكل الكافيار المعهود !

نرجو أن تعجبكم المجموعة ، إليك الصور :

مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (14) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (13) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (12) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (10) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (9) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (8) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (7) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (6) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (5) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (4) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (3) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (2) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (1) مجموعة مجوهرات أليسون لو المفعمة بالحيوية (15)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *