منوعات

كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك !

كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (1)

كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك !




لا تستغربي ، ففعلياً اليوم سنستعرض لكِ مجموعة صور لكيكات احتفالية تشبه كل شيء ما عدا الكيكات المعتادة ! ففي الوقت الذي غالباً ما تختار فيه النساء كعكات بسيطة الشكل للحفلات و أعياد الميلاد ، أصبح سكان ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، خاصة القاطنين في محور مدينة لوس أنجلوس ، يتجهون إلى الفنانه و صانعة الكيك ( ديبي جورد ) لصنع كيكات مختلفة تمثل أكثر طعام يحبونه و يرغبونه أو حتى أكثر ماركات الملابس المحببه لهم !

و قد بدأت ( ديبي جورد ) بصناعه الكيك في بداية عام 2001 و كانت بداياتها بسيطة و شبيهه بالمعتاد ، إلى أن تلقت طلباً من أم بعمل كيكة بيف – برجر لعيد ميلاد طفل في ال14 من عمره ! و منذ ذلك الحين أصبحت ديبي تتفنن في صنع الكيكات مختلفة ، و ليس هذا فقط بل أنها أصبحت تستعمل بهارات مالحة لتعجل الكيك مطابق لطعم الوجبة ، بعيداً كل البعد عن الكيكات الحلوة المعتادة ، و لكن بالطبع كل زبون و حسبما يطلب أو يقرر !

و اليوم سنعرض لكم صوراً لمجموعة كيكات صنعتها ( ديبي جورد ) لمناسبات مختلفة ، منها كيكات على شكل وجبات معروفة كالبيف برجر ، أجنحة الدجاج الحارة ، فاكهه الموز ، الريش المشوية ، السلطعونات المسلوقة ، غذاء أوستن المشهور ، و وجبات الغذاء في المدارس !

حتى تصميمات اخري مبتكرة مثل كيكة تمثل ماركة مايكل كورس أو يد مرعبة تبدو و كأنها مقطعة بساطور !

إليك الصور :

كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (2) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (6) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (1) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (1) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (3) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (3) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (2) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (4) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (7) كيكات تشبه كل شيء ما عدا الكيك ! (5)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *