موضة و ازياء

كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة

كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (11)

كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة




سليم مزنر هو مصمم مجوهرات لبناني ، اشتهر حول العالم و في الدول العربية خاصةً ، حيث أنه يهتم بالعروض العربية و بحضور افتتاحات محلاته في العالم العربي مثل دبي و البحرين !
سليم كان يتمنى ان يبتعد عن مهنة أبيه في صياغة المجوهرات ، و دائماً أراد أن يصبح اعلامياً ! و لكن شائت الأقدار أن يتعلم علم المجوهرات و الأحجار الكريمة في مدينة باريس الفرنسية ، و انطلق منها إلى دراسة إداره الأعمال في بلجيكيا ، و زار دول عديدة لكي يمتهن هذه المهارة ! حتى فتح أول معمل للمجوهرات خاص به في بيروت عام 1993 و فتح أولى محلاته في بيروت أيضا في صيف عام 1999 ، حتى قرر أن يتوسع و يعرض مجموعاته المميزة في أسبوع الموضة في بارس و المدن الأخرى المهتمة بالأزياء و المجوهرات !

و حتى يومنا هذا تلاقي منتوجات و اصدارات ( سليم المزنر ) نجاحاً واسعاً و اقبالاً كبيرة من النساء . و اليوم سنستعرض لكم مجموعتة الجديدة البسيطة ، التي تناسب جميع النساء ، إن كانت إمرة عاملة ، أو سيدة بيت !

فهي مستوحاة من جمال اليابان و انسيابية الحياه فيها ! هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات يطلقها المصمم اللبناني باسم ” C’est dans l’air ” و معناها ” إنها في الهواء ” فهذه المجموعة المميزة تمثل الخفة , النعومة ، و الجمال , وحركة الرياح عندما تثير الأشجار . إشتملت المجموعة على خاتمين , اسوارتين , 5 أقراط , و قلادتين .

إليكم الصور عسى أن تعجبكم المجموعة :

كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (12) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (10) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (9) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (8) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (7) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (6) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (5) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (4) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (2) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (1) كوليكشن مجوهرات سليم مزنر الجديدة (13)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *