الأسرة والمجتمعمنوعات

قلبها المكسور جعلها تعيش أسبوع كامل في كنتاكي !

قلبها المكسور جعلها تعيش اسبوع كامل في مطعم كنتاكي ! (3)
قلبها المكسور جعلها تعيش أسبوع كامل في كنتاكي !كثيراً ما تتعرض النساء لمواقف في حياتهن تجعل حالتهن النفسية سيئة ، و تعرضهن لحالات مأساوية . و حسب كل تجربة و نفسية تختلف ردة فعل النساء ! فمنهن من تتجه للأكل ، و منهن من تضرب عن الأكل ، و هناك من تقص شعرها ، و هناك من تلجأ للدعاء و قراءة القرآن ، و هنالك نساء تنتحر !و لكن قصتنا اليوم مختلفة ، فهي عن شابة صينية تبلغ من العمر 26 عاماً و اسمها ( تان شين ) ، و التي قررت أن الطعام المقلي قد يجعلها تتخطى مأساه تركها لصديقها !

( تان شين ) و بعد ان إنفصت عن صديقها كانت تتمشى بالقرب من محطة قطار قريبة من منزلها ، و دخلت مطعم ( دجاج كنتاكي – KFC ) لتتناول وجبة ، و بعدها قررت أن تبقى في المطعم لتفكر في حياتها إلى أن تمل من طعم الدجاج المقلي ، ظناً منها أن هذه التجربة ستساعدها على نسيان صديقها . و كانت تان قد هاتفت عملها و اعتذرت عن الحضور لفترة اسبوع بسبب المرض .




هذه الفتاه رفضت العودة الى منزلها قائلة :” المنزل مليئ بذكرياتي معه ، أنا لا أريد أن أتواجد هناك و أتذكره ، فاخترت المطعم ليكون بيتي حتى أتجاوز هذه المرحة العصيبة الكئيبة من حياتي .”

في البداية لم يلاحظ العاملين في المطعم وجودها ، حيث أن المطعم يفتح ل24 ساعة متواصلة ، و يختلف فيه الموظفين في كل فترة من اليوم ! و قد قال احد الشباب العاملين في المطعم :” لم نلاحظ وجود ( تان شين ) في أول يومين ، و لكن بدأنا بالانتباه انها تبقى حتى فترات الصباح نائمة، و لم نتخذ اي اجراءات ذلك أن وجودها لم يكون مزعجاً و كانت فقط تبقى جالسة تأكل ، تفكر أو تنام .”

( تان شين ) قررت في نهاية الاسبوع أن تترك عملها و تذهب إلى بلدة عائلتها لتعيش معهم و تبدأ حياتها الجديدة !

قلبها المكسور جعلها تعيش اسبوع كامل في مطعم كنتاكي ! (3)

قلبها المكسور جعلها تعيش اسبوع كامل في مطعم كنتاكي ! (2)

قلبها المكسور جعلها تعيش اسبوع كامل في مطعم كنتاكي ! (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *