الأسرة والمجتمعسعوديات

في حائل .. مدرسات يتعرضن للضرب من قبل نساء !

في حائل .. مدرسات يتعرضن للضرب من قبل نساء !

في حائل .. مدرسات يتعرضن للضرب من قبل نساء !




نقلا عن موقع العربية ، ذكر الناطق الاعلامي بشرطة منطقة حائل في السعودية ، العقيد ” عبد العزيز الزنيدي ” أن مشاجرة كبيرة وقعت صباح يوم الإثنين الماضي بين عدد من النساء مع إحدى معلمات مدرسة ( الجديدة الابتدائية للبنات ) بمحافظة بقعاء و التي تقع حوالي 80 كيلو متر شرق منطقة حائل .

و في تفاصيل هذه المشاجرة فإن نساء قد قدمن إلى المدرسة ، و قام بعضهن بالتلفظ بألفاظ سيئة و مد اليد و الضرب على بعض معلمات المدرسة و من ثم غادرن المدرسة ! و تلقت الشرطة بلاغاً من إدارة التربية و التعليم عن هذا الحدث ، و اتخذ مقر الشرطة اللازم و عمل على إحضار النساء برفقة أولياء أمورهن للتحقيق معهن .

فرق الهلال الأحمر السعودي جاءت عقب المشاجرة ، بعد تلقس بلاغم الشرطة عن وجود اصابات ، و عند وصولهم إلى المدرسة تمت معالجة 16 امرأة من المعلمات ، و وصفت اصاباتهن بالخفيفة ، و لم يتم نقلهن الى أي من مستشفيات المنطقة .

و أفادت المصادر أن سبب المشاجرة هو قيام  إحدى معلمات مدرسة ( الجديدة الابتدائية للبنات ) أثناء الإشراف على الطالبات بسحب علبة ” بيبسي – مشروب غازي ” من إحدى الطالبات ، و هذا الذي تمنعه الأنظمة التربوية بوزارة التربية والتعليم السعودية .
ومع دوام اليوم الاثنين تفاجأت المدرسة صباحاً بدخول عدد من النساء يدعين أنهن وليات أمر الطالبة و اعتدين على المعلمة و بعض زميلاتها بالضرب أمام المعلمات و الطالبات ، و لايزال التحقيق جارياً حتى اللحظة .

في حائل .. مدرسات يتعرضن للضرب من قبل نساء ! (2) في حائل .. مدرسات يتعرضن للضرب من قبل نساء !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *