منوعات

فوائد رائعة و غريبة للقهوة !

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (1)

فوائد رائعة و غريبة للقهوة !




اليوم سيدتي ستكتشفين فوائد جديدة للقهوة ! فهي ليست فقط للشرب و الاستمتاع خلال الصباح ، بل أنها لها فوائد رائعة سواء صحياً أو في ديكورات المنزل أو حتى لطرد الحشرات .

أولاً : بامكانك صنع معطر خاص بك في المنزل عن طريق حشي كرة قماشية بحبات القهوة التي تمتص الروائح الكريهة و تمد البيت برائحة بسيطة ناعمة !

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (1)
ثانيا : لوني ورودك بالقهوة ! مثلا ورد البلوم ، اذا اضفت قليلاً من القهوة الى تربتة فانها تساهم في تغير لونة و درجاته اللونية بشكل غريب و مميز .

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (3)
ثالثاً : تلعب القهوة دوراً هاماً في تنظيف الشعر ، فما عليك الا فرك شعرك بقليل من القهوة خلال الاستحمام لكي تمنحه لمعاناً و نظافة خيالية .

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (2)
رابعاً : القهوة و رائحتها تعتبر طارداً للحشرات و الزواحف ! مثلا الصراصير ، دود التربة و الحلزونات ! فبامكانك رشها أمام الباب أو على النوافذ .

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (4)
خامساً : بامكانك ابتكار لوحاتك الفنية الخاصة من لون القهوة و تدرجاته حيث أن هذا اللون المميز يضيف للبيت لمسة خاصة لأصحابه ! فلا أجمل من لوحة بسيطة من القهوة في مدخل أو ممرات المنزل !

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (5)
سادساً : تنظيف البشرة شيء مهم لكل إمرأه تهتم بنفسها ، و تعد القهوة عاملاً مهماً في تنظيف و تنقية البشرة و غالبا ما تستخدم بودرة القهوة الممزوجة بالمياه كماسك للهالات السوداء حول العينين .

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (1)
سابعاً : بإمكانك استخدام بودة القهوة كسائل الجلي تماماً ، فانها تساعد على كشط الأوساخ و أيضاً تمتص كل الروائح القديمة في الصحون و المقالي الحديدية .

فوائد رائعة و غريبة للقهوة ! (6)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *