منوعات

فاقد الشيء يعطيه !

فاقد الشيء يعطيه ! (4)

فاقد الشيء يعطيه !




سيدة بريطانية ، اسمها ( كاي كومبس ) و تبلغ من العمر 46 عاماً ، أصيبت بسرطان الثدي ، و تم اكتاشفه في مراحل متأخرة ، مما أجبر الأطباء على ازالة ثيديها اليمين أولاً ، ثم استئصال الثاني لانتشار الخلايا السرطانية .
( كاي ) قد تخوفت أن تقفد أنوثتها ، و احساسها بأنها إمرة مكتمة متكاملة ، فسخرت قدراتها في النسج بالصنارة لكي تصنع لنفسها أثداءً صناعية !

و بعد ذلك ، و جدت ( كاي كومبس ) موقعاً مختصاً ببيع الأعمال و المنتوجات المصنوعة بالصنارة ، فقررت أن تتواصل معهم لتنتج مجموعة من الأثداء الصناعية المصنوعة من الصوف الناعم ، و المفاجىء في الموضوع ، أنها طلبت من الموقع عرض هذه المنتوجات للنساء المصابات بسرطان الثدي ( تم استئصال أثدائهن ) مجاناً ! و بالفعل قرر الموقع عرض المنتوجات بصورة مجانية ، بل أنهم حتى لا يتقاضون أي أموال جراء التوصيل ، كجزء من مساهمة الموقع مع حملة كاي المميزة . و قد قالت ( كاي ) أن هذا المنتج هو ببساطة هدية إمرأه إلى إمرأه أخرى .

كاي تصنع الأثداء الصناعية من الصوف الناعم و ليس القطن ، و قد بررت أن القطن قابل للتلف بصورة أسرع من الصوف الناعم ، و من ثم تحشيها باسفنجة خفيفة ! و تنتج ( كاي ) هذه الاثداء الصناعية بألوان مختلفة مثل الوردي ، الأزرق السماوي ، الأبيض ، الأخضر و ألوان أخرى مختلفة !
و توضع هذه القطعة بين الجسم و الملبس الداخلي للصدر ( البرا ) و يمكن توصيلها سوياً لتصبح قطة واحدة !

هذه القصة أثبتت أن المثل القائل : فاقد الشيء لا يعطيه ، قد يكون خاطئاً !

إليك الصور :

فاقد الشيء يعطيه ! (2) فاقد الشيء يعطيه ! (5) فاقد الشيء يعطيه ! (4) فاقد الشيء يعطيه ! (3) فاقد الشيء يعطيه ! (1) فاقد الشيء يعطيه ! (7) فاقد الشيء يعطيه ! (6)




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *