جمال

ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل !

ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (10)
ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل !

كانت ضفائر الشعر صديقة للمرأة منذ العصور القديمة حتى اليوم الحالي ! و مع ذلك لا تفقد أهميتها أو تصبح أقل شعبية أو حتى قديمة ، و السبب وراء ذلك هو مرونتها و سهولة تمشيطها و تسريحها ، كما أن الظفائر تأتي بتسريحات و أنواع مختلفة ، مثل ظفيرة التاج ، الظفيرة الهولندية، ظفيرة السمكة ، الظفيرة الفرنسية و أشكال و تصاميم أخرى منتوعة .




كما أن الظفائر تنساب النساء في جميع أعمارهن ، سواء كانت طفلة صغيرة ، أو إمرأه كبيرة العمر ! و لا ننسى انها تناسب جميع طلاتك و خروجاتك ، من المدرسة و الجامعة ، إلى الحفلات المسائية و الرحلات ، حتى الأفراح ! فلا أجمل من عروسة اختارت الظفائر تسريحة مميزة لها في عرسها .

و مع أن بعض أطوال الشعر قد لا تناسب التسريحات المختلفة ، إلا ان الضفيرة تناسب جميع انواع الشعر ! إن كان قصيراً جداً ، قصير ، متوسط ، أو حتى طويل .

و تسريحةالضفائر هي عالمية بامتياز ! فاذا دققتي النظر و المشاهدة سوف تلاحظين أن تسريحات الظفائر بأنواعها و أشكالها المختلفة تزين مدرجات عروض الأزياء العالمية ، بدءاً من مدينة نيويورك الأمريكية و حتى ميلانو الايطالية و باريس الفرنسية ، و الآن سنستعرض لك سيدتي مجموعة صور لتسريحات الظفائر العالمية من مدرجات الأزياء ، و سوف تكتشفين سيدتي و بعد تصفح الصور أن الشعر المضفر شيك و مغري ويصلح لكل المناسبات !

ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (15) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (14) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (13) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (12) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (11) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (10) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (9) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (8) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (7) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (6) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (5) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (4) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (3) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (2) ضفائر الشعر موضة الماضي والحاضر والمستقبل ! (16)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *