منوعات

صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط !

صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (10)

صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط !




في الوقت الذي تتفنن فيه النساء حول العالم بطلباتهم و رغباتهم في فستان الزفاف المثالي ، و في الوقت الذي تفضل فيه المرأة الفساتين الغالية الثمن من اجل جذب أنظار الجميع ، قررت فتاه أمريكية أن تصنع فستان زفافها بتكلفة لا تتجاوز 30 دولار أمريكي ، أي ما يعادل بالتقريب 100 ريال سعودي !

تشي كرينيتا ، هي فتاه أمريكية إقترب موعد زفافها ، و قد اشتهرت بتصميم و خياطة الفساتين البسيطة و نشر صور تصميماتها عبر الانستجرام و فليكر و بدأ عدد متابعيها في الإزدياد خلال الأعوام الأخيرة ! فأرادات أن تسخر قدارتها من أجل أن تصنع فستان زفافها البسيط بامكانياتها البسيطة .

و قد قالت ( تشي ) خلال مقابلة تلفزيونية معها عبر قناه أمريكية في برنامج ( جود مورنينج أميريكا – صباح الخير أمريكا ) ، أنها كانت تعمل على حياكة الفستان خلال وقت فراغها ، و أضافت أن وقت فراغها هي رحلة 50 دقيقة بالباص العام حين ذهابها و إيابها من العمل !

هذه الشابه المبدعة ، استخدمت الكروشيه و السنارة في خياطة و حياكة الفستان , ثم بطنته بقماشة بسيطة من الساتان الأبيض الناعم و أضافت إليه حزام أخضر حشيشي اللون كحزام للخصر . و خلال عرسها تألقت ( تشي ) بفستانها البسيط المميز مع باقة من الورود المائلة للون الأخضر .

اليكم بعض الصور أثناء صناعة الفستان و النتيجة المذهلة :

صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (6) صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (5) صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (4) صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (9) صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (10) صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (8) صنعت فستان زفافها بنفسها بتكلفة 30 دولاراً فقط ! (7)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *