جمال

شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC

شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (12)

شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC




إن أحمر الشفاه هو صديق المرأة في الأربع فصول المختلفة ! فمن منا لا ترغب بمظهر الشفاه الجذابة و الممتلئة ، و أن تظهر بمظهر طبيعي غير مبتذل , و لطالما فضلت السيدة استخدام أحمر الشفاه اللامع ليضيف لمعانا لإطلالتها اليومية , و لكن يبدو أن هذا الاهتمام باللمعان سيتغير تماماً ,لأن أحمر الشفاه الغير لامع هو سيد الموقف في هذا الموسم الجيدي ! و لقد ظهر مؤخرا استخدام الشفاه غير اللامعة في منصات عروض الأزياء العالمية , هذه الشفاه الغير لامعة تضيف دراماتيكية و هدوء لمظهر السيدة اليومي .

لذلك قررت دار ( ماك – MAC ) التجميلية ، إعداد و طرح كولكشن جديد لمجموعة من منتوجات غير اللامعة للشفاه , تتضمن المجموعة أقلام أحمر شفاه ، و أقلام تحديد شفاه و أيضاً إضافة من أحمر الخدود . أما الوان أحمر الخدود فكانت حيوية مثل : الفوشي , الأحمر القاني , و البنفسجي ، هذه الألوان تمنحك اطلالة مشرقة و مظهر صحي يتطابق مع شفاه ممتلئة جذّابة و يبلغ سعر العلبة الواحدة هو 26 دولار أمريكي  .

و عن كوليكشن أحمر الشفاه ، فهو يتوافر بثمانية ألوان مختلفة هي : البني الغامق , الخوخي , الوردي , الأحمر , البرتقالي , البنفسجي بدرجتين الفاتح و الغامق , و البرغندي . سعر الواحد 16 دولار أمريكي .

أما الجيل الجديد من أقلام رسم شفاه فهي تتميز بسهولة الاستخدام ، و أنها تبقى لوقت طويل ! و متواجدة بستة ألوان مختلفة : البيج الكريمي , البيج المائل للون الوردي , الأحمر الكريمي , البنفسجي الكريمي , البرغندي الكريمي , و اللون البرقوقي ، سعر القالم الواحد 20 دولار أمريكي .

إليك الصور :

شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (1) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (13) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (16) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (11) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (4) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (6) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (5) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (9) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (8) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (7) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (3) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (10) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (17) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (15) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (14) شفاه ممتلئة غير لامعة مع MAC (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *