موضة و ازياء

ساعة الياقوت الملون من De Grisogono

ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (1)

 

ساعة الياقوت الملون من De Grisogono




إذا كانت هذه المرة الأولى لك بالتعرف على ( دي جرسوجونو ) ، فبالطبع قد فاتك الكثير ! هي دار مجوهرات سويسرية مشهورة بانتاج المجوهرات و الساعات الثمينة ، بدأت عملها في عام 1993 ، و صاحبها هو ( فواز جروسي ) رجل أعمال إيطالي – لبناني مشهور . و قد أسمى الماركة بدمج من اسمه و اسم والدته الايطالية !

و تتميز هذه الماركة بادماج الياقوت و الألماس الأخاذ في معظم قطع مجوهراتها ، و في نهاية هذا العام تطلق العلامة التجارية السويسرية أحدث ساعاتها ” Grappoli ” و التي تعني باللغة الايطالية  “عناقيد العنب” !

فقد قام مصممي هذه الساعة بإضافة 1030 قطعة من الياقوت الملون يدويا و ربطها كعناقيد من العنب , و يعتبر هذا الاسم مناسباً لهذه التحفة الفنية المجوهراتية التي تخطف الأنفاس . تبدو الساعة في ألوانها المختلفة مثل زهرة عباد الشمس ، و تلف الساعة حول المعصم بإطار رائع , أما إبزيم الساعة فهو مصنوع من الذهب الخالص !

أما عن الألوان التي توافرت من هذه الساعة فهي مختلفة و مميزة ، منها :

1- اللون البرتقالي مع الذهب الأصفر و حزام برتقالي .
2- اللون الأزرق مع الذهب الأبيض و حزام أزرق غامق .
3- اللون الأخضر مع الذهب الأبيض و حزام أخضر حشيشي .
4- اللون البنفسجي مع الذهب الأصفر و حزام بنفسجي .
5- اللون الأبيض مع الذهب الأبيض و حزام أبيض .

إليكم خطوات صنع هذه الساعة الرائعة ، و النتائج المبهرة :

ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (7) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (11) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (13) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (1) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (9) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (8) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (12) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (2) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (6) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (5) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (4) ساعة الياقوت الملون من De Grisogono (3)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *