منوعات

رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد !

رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (3)

رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد !




الفن أو الفنون هي لغة استخدمها الإنسان لترجمة التعابير التي ترد في ذاته الجوهرية و ليس تعبيرا عن حاجة الإنسان لمتطلبات حياته ، رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفن ضرورة حياتية للإنسان كالماء والطعام .
فالفن هو موهبة إبداعية وهبها الخالق لكل إنسان لكن بدرجات تختلف بين الفرد والآخر . لكن لا نستطيع أن نصف كل هؤلاء الناس بفنانين إلا الذين يتميزون عن غيرهم بالقدرة الإبداعية الهائلة.

والفن يعتبر اللغة المشتركة التي لا تختلف فيها الشعوب فهو يعبر عن وضع الإنسان و مشاعره و ما يمر به خلال حياته اليومية ، و تختلف طرق استخدام الفن فهناك فنون النحت و التي يستخدم فيها الفنان الجبس و الطين والعديد من الخامات الأخرى لتشكيل مجسدات مختلفة , وهناك فن الرسم  , الرسم الذي يكون بأشكال مختلفة فقد رأينا اللوحات الجدارية , و الرسوم الفنية على الرمال , و في الطرق العامة و على الأرصفة .رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (5)

ربما سمعتم عن فن الرسم على الأجساد , و هو طريقة جيدة لتعبر بها عما يجول في خاطرك , و دائما ما نتفاجأ باختراعات اليابانيون الفريدة من نوعها , فاليوم سنستعرض و إياكم أعمال الفنان الياباني “هيكارو تشو ” من العاصمة طوكيو , و الذي قام برسم أعمال فنية غاية في الواقعية على الأجساد , ليتكون النتيجة رسوم ثلاثية الأبعاد غاية في الواقعية , لقد قمنا بإعداد صور لمجموعة من رسوم الفنان ( هيكارو تشو ) لتتعرفوا على أحدث الفنون !

إليكم الصور :

رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (7)رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (1) رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (2)رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (6)رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (4) رسومات فنية غريبة و ثلاثية الأبعاد ! (3)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *