جمال

جيل “بوبي براون” للعيون الدخانية

جيل بوبي براون للعيون الدخانية (2)

جيل “بوبي براون” للعيون الدخانية !




إذا كنتِ ترغبين في نظرة عين درامية جريئة ، متعددة الأبعاد ، ضد الماء و لا تتأثر بالعوامل الطبيعية ، فلا تجهدي نفسك بالبحث ! فالحل هو جيل العيون الدخانية ( السموكي آي ) من بوبي براون ، هذه الماركة المتميزة المحببه لجميع نساء العالم .

أطلقت العلامة الأمريكية ” Bobbi Brown – بوبي براون ” هذا الجيل مباشرة بعد نجاحه الباهر في منصات عروض الأزياء  العالمية ، و بعد توجه الكثير من مصممي الأزياء الى استخدامه في مكياج العارضات لطلة مختلفة ، قوية و أنثوية بتميز ! ثم قررت دار ( بوبي براون ) انتاجه للعامة ليصبح متوافراً في أيدي نساء العالم . هذا الجيل المميز هو ضد المياة ، ذو لون مكثف يقف ضد عوامل الحرارة ، العرق و الرطوبة ! و يبقى على عينيك لفترة لا تقل عن 12 ساعة متواصلة دون تلطيخ ، كما أنه بكل امتياز يخفي تجاعيد العينين و انتفاخ الجفون !

هذا الجل المميز بإمكانك استخدامه فوق ظلال العينين ليضفي لمسة رائعة على عينيك ، أو بامكانك وضعه لوحده على الجفن مباشرة ، يتوافر بعدة ألوان مميزة و سمي كل لون باسم ايحاء طبيعي ، و الألوان هي : أخضر – الغابات , البيج – نور الشمس , البني – البرونز الأرضي , الأزرق – منتصف الليل , النيلي – أمطار , و الأسود – سماء الليل .

أما عن سعر العلبة فهو يصل الي 30 دولار أمريكي فقط . إليك الصور :

 

 

جيل بوبي براون للعيون الدخانية (1) جيل بوبي براون للعيون الدخانية (3)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *