منوعات

جوجل تطور كاشف للسرطان و النوبات القلبية !

جوجل تطور كاشف للسرطان و النوبات القلبية !
جوجل تطور كاشف للسرطان و النوبات القلبية !

شركة “جوجل”  هي شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت و إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، و أختير اسمها كإنعكاس  للمهمة  التي تقوم بها الشركة ، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب و الانترنت .




و قد أعلنت “جوجل” مؤخراً أنها تسعى لتشخيص السرطان و النوبات القلبية الوشيكة أو السكتات الدماغية و أمراض أخرى , في مرحلة مبكرة جداً عن ما هو متاح حاليا في عالم الطب و التكنولوجيا ! و تعمل الشركة حالياً على التكنولوجيا التي تجمع بين الجسيمات المتناهية في الصغر للكشف عن المرض , و التي من شأنها أن تدخل مجرى دم المريض عن طريق حبوب البلع , عن طريق مستشعر يتم ارتداؤه على المعصم .

هذا العمل لا يزال في مرحلة مبكرة , و يعتمد على فكرة أن التشخيص المبكر هو مفتاح لعلاج المرض . فالعديد من أنواع السرطان , مثل سرطان البنكرياس يتم الكشف عنها بعد أن يصبح المرض غير قابل للعلاج و مميت , و لكن بالطبع هناك اختلافات ملحوظة بين الأنسجة السرطانية و السليمة ، لذلك يعد هذا الجهاز مفتاح نجاه حياه الكثيريين في المستقبل .

طموح “جوجل” هو رصد مستمر للدم للكشف بشكل فريد عن آثار السرطان مما يتيح التشخيص قبل فترة طويلة من ظهور الأعراض الجسدية , و يجري الآن البحث من قبل وحدة البحوث في شركة البحث غوغل X , و التي تكرس نفسها للابتكارات الثورية المبتكرة !

 

جوجل تطور كاشف للسرطان و النوبات القلبية ! (2) جوجل تطور كاشف للسرطان و النوبات القلبية ! (1) جوجل تطور كاشف للسرطان و النوبات القلبية ! (3)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *