منوعات

بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر !

بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (10)

بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر !




نشرت مجلة ELLE الفرنسية مقال تعرض فيه أكثر إكسسوارات هذا الشهر تميزاً , و سلطت في هذا المقال بقعة ضوء على تصاميم دور الأزياء العالمية من حقائب , إكسسوارات شعر , أحذية و قبعات بأشكال و ألوان تخطف الأنفاس لروعة ودقة التصميماتها المميزة ، إليك صور أجمل و أكثر اكسسوارات هذا الشهر تميزاً :

بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (16) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (14) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (13) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (12) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (11) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (10)
بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (8) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (7) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (6) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (5) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (4) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (3) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (2) بقعة ضوء تسلطها مجلة ELLE على إكسسوارات هذا الشهر ! (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *