منوعات

الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن الإسلام بضراوة !

الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن الإسلام بضراوة !

 

الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن الإسلام بضراوة !




حل الممثل الأمريكي المشهور ” بن أفليك ” كضيف شرف في حلقة يوم الجمعة الثالث من أكتوبر من برنامج ( ريل تايم – Real Time ) الذي يقدمة المذيع ” بيل ماهر ” عبر محطة HBO الأمريكية . و قد كان موضع النقاش عن الاسلام و المسلمين المتشددين ، و حقيقة أنهم إرهابييون !

و قد دافع النجم ” بن أفليك ” عن الدين الاسلامي و عن المسلمين بطريقة صادمة ! و كان بن أفليك هو الوحيد بين كل الضيوف الذي إعترض على مقولات و ادعاءات المقدم ” بيل ماهر ” و المؤلف ” سام هارس ” بأن المسلمين المتشددين أو الذين يقومون بأعمال ارهابية هم بالفعل يمثلون الدين الاسلامي بالمجمل .
و احتدم النقاش بين الأطراف حتى أن مقدم البرنامج اتهم بن أفلك بأنه غير قادر على الاستيعاب و تقبل الأفكار المختلفة ، و قد سأله ماهر : ” لماذا يا بن تشعر بالاستياء حول انتقادنا لهم ؟ “، فرد أفليك : ” لأن الأمر مقزز جدا ، وعنصري “.

وتساءل أفليك : ” ماذا عن المليار مسلم غير المتعصبين ؟ الذين لا يضربون النساء ؟ و يريدون فقط الذهاب إلى المدرسة، وتناول الساندويتشات، ويصلون 5 صلوات في اليوم، ولا يفعلون الأشياء التي تقول إن كل المسلمين يفعلونها ؟ ” وتابع : ” بعضهم يقومون بأفعال سيئة، لكنك تلوم الدين بأكمله باستخدام فرشاتك الغليظة “.

و قد صدم ” بن أفليك ” المشاهدين بقوله : ” لقد قتلنا مسلمين أكثر مما قتلوا منا بتصرفاتنا البشعة “. و تابع : ” لقد اجتحنا بلاداً أكثر منهم ، هل فعلنا ذلك بالصدفة ؟ لهذا اجتحنا العراق ؟ ”

و عندما حاول مقدم البرنامج ” بيل ماهر ” تحوير الحوار بقوله :” نحن نعترض على الافعال السيئة ، فمثلا لو هناك مجموعة تقوم بأفعال خاطئة في الفلبين بالطبع سنقف ضد هذه التصرفات ” ، فرد عليه بين أفليك بطريقة عصبية قائلاً :” بالفعل سوف تنتقدون المجموعة و ليس الفلبين بأكملها !”

إليك الفيديو :

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=vln9D81eO60[/youtube]


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *