منوعات

العودة للمدارس في رسومات الأظافر !

العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (2)

العودة للمدارس في رسومات الأظافر !




العديد من النساء يهتممن بتفاصيل اطلالاتهن المختلفة سواء في النهار أو ليلياً ، خاصة الأظافر و التي تعد في أولويات و اهتمامات النساء حول العالم ، ذلك أن الأظافر و رسوماتها و اضافاتها تعبر عن شخصية المرأه و اهتماماتها المختلفة !

و في الأعوام الاخيرة تنوعت أشكال و تصاميم و روسومات الأظافر ، فمن الشخصيات الكرتونية ، الى الاشكال ثلاثية الأبعاد ، الأعلام و رسومات الطبيعة من الحيوانات و الطيور .

أما اليوم فانتقينا موضوع مختلف قليلاً عن المعتاد ، فسواء كنت واحدة ممن يستعدون للعودة للمدارس أم كنت تحبين تذكر طفولتك و سنوات المراهقة الطائشة , لدينا اليوم صيحات مناسبة لذلك الغرض من فن طلاء الأظافر و بالصور سيدتي سنستعرض لك مجموعة صور مختصة برسومات العودة إلى المدارس ! هذه الرسومات سهلة و بسيطة ، اذا كنت تستطيعين التحكم بيديك في الرسم فإن انجازها يمكن أن يتم بيتياً بعيدا عن الصالونات و المختصات برسم الأظافر !
الرسومات جاءت بألوان مختلفة منوعة و مرحة ، و بتصاميم مثيرة للاهتمام , فبامكانك رسم أقلام الصبورات ، أو حتى أقلام الألوان الخشبية , و الدفاتر , أيضا المساطر و الأدوات الهندسية , و لا ننسى الحروف الأبجدية و غيرها من الرسومات الرائعة , و لكن كل هذه الأفكار المتنوعة لا تمنع استخدام خيالك الخاص للإبداع في الرسم على الأظافر !

إليك سيدتي الصور ، علّها تلاقي اعجابك ، و تتزينين بها قريباً !

العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (10) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (9) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (8) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (7) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (6) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (5) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (4) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (3) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (2) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (1) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (12) العودة للمدارس في رسومات الأظافر ! (11)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *