جمال

الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف !

الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (9)

الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف !




موضوعنا اليوم مميز و شيق , فلقد أصبحت أظافر السيدة هي أحد أهم الإكسسوارات التي تعتني السيدات على مواكبة كل جديد فيها من ألوان و صرعات مختلفة , فقد أصبحت بعض البلدان تعد مهرجانات ليتسابق فنانو التجميل في عرض الإبداعات المختلفة في فن الأظافر !

و لكن سيدتي المميزة الأظافر الجميلة بحاجة لعناية مكثفة , من خلال التغذية الجيدة فأنت بحاجة لتناول منتجات غنية بالكالسيوم مثل البيض و الحليب و الأسماك, و أيضا عليك تدريم أظافرك و بردها وتسويتها باستمرار , و أيضا عليك الاعتناء بيديك لأن أظافرك جزء منها , من خلال استخدام ووضع كريمات ترطيب مختلفة .الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (4)

والسيدات هذه الأيام تحب تغيير طلاء أظافرها كتغييرها قطع اكسسواراتها المختلفة , فالطلاء الخاص بالسهرات لا يصلح للإطلالة الصباحية أو لإطلالة العمل , فهناك الكثير من الأشكال المختلفة التي تجذبنا في عالم الأظافر فمثلا هناك الأظافر المجسمة , وطلاء الأظافر الفرينش , وطريقة الأظافر المنقطة , و كثيرا ما نرى صورا على موقع انستجرام تشمل إبداعات أصحابها , و لقد أصبح فن وضع طلاء الأظافر كتحفة فنية يحتاج للإبداع والخيال .

ففنانو التجميل لم يكتفوا بطرح مواد للتجميل خاصة بفصل الشتاء بل قاموا بعرض أشكالا حديثة لطلاء الأظافر لكل فصل و مناسبة !

أما اليوم فاخترنا لك مجموعة من الصور تحمل أنسب الأفكار لطلاء الأظافر خلال فصل الخريف , تحمل معنى تساقط الأوراق و الجفاف الذي يطرأ في الأجواء و على الأشجار , نرجو أن تجدي وحي إطلالتك الخريفية لهذه السنه من خلال الصور المميزة التالية :

الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (8)الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (7)الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (6)الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (5)الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (3) الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (2) الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (1) الأوراق المتساقطة .. ثيم طلاء الأظافر لموسم الخريف ! (10)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *